ملكة إسبانيا بفساتين مُعاد تدويرها: الأخير من H&M وهذا سعره

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 نوفمبر 2021
ملكة إسبانيا بفساتين مُعاد تدويرها: الأخير من H&M وهذا سعره

سواء في المناسبات الرسمية في إسبانيا أو في الجولات خارج البلاد، تتميّز إطلالات الملكة ليتيزيا بأناقة ساحرة تخطف بها الأنظار، فضلًا عن اختياراتها المعاد تدويرها والمناصرة للبيئة.

فالملكة الجميلة ليتيزيا تختار أجمل التصاميم التي تجمع بين الرقيّ والعصرية وحتى تلك المناصرة للبيئة! 

ومؤخرًا، لفتت ملكة إسبانيا ليتيزيا الأنظار لها بفستان جمع بين البساطة والأناقة خلال حضورها حفل عشاء أقامه ملك السويد وزوجته على شرف ملك وملكة إسبانيا.

وكما هو الحال دائمًا، بدت العائلة المالكة الإسبانية خالية من العيوب تمامًا بالمظهر الذي ارتدته، حيث ارتدت الملكة فستان الملكة من علامة H&M السويدية البسيطة.

ويبلغ سعر فستان الملكة ليتيزيا 299 جنيه استرليني، أي ما يعادل 398 دولار أمريكي، وذلك بحسب الموقع الإلكتروني للعلامة السويدية.

وبحسب وصف الفستان، فقد صمم فستان الملكة ليتيزيا من قماش التُل وبعض المواد المعاد تدويرها من كولكشن أطلقته الماركة تحت شعار صداقة البيئة وهي أقل ضررًا على البيئة بنسبة 50%.

ونسقت الملكة الإسبانية فستانها الأنيق من علامة H&M السويدية وتحديداً من مجموعة conscious المناصرة للبيئة وتميّز الفستان بجزئه الأعلى الضيّق وتنورته الواسعة مع الكشكش الناعم، نسّقت معه التاج الملكي، حقيبة كلاتش بلون ميتاليكي.

كل من يتابع إطلالات الملكة ليتيزيا قد لاحظ أن هذا الفستان هو نسخة معدّلة من الفستان الذي إرتدته في الصور التي التقطت للإحتفال بالذكرى العاشرة لزواجها.

ملكة إسبانيا بفساتين مُعاد تدويرها: الأخير من H&M وهذا سعره

فساتين معاد تدويرها على الملكة ليتيزيا:

وسبق أن أعادت الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا، تدوير فستان رقيق، بقيمة 85 جنيه إسترليني، عندما انضمت الملكة البالغة من العمر 48 عامًا، إلى السيدة الأولى في كوريا الجنوبية كيم جونج سوك، في رحلة إلى المنظمة الوطنية الإسبانية للمكفوفين (ONCE) في العاصمة مدريد.

وكانت ليتيزيا وزوجها الملك فيليب السادس قد استقبلا رئيس كوريا الجنوبية مون جاي إن، وزوجته، في القصر الملكي، في أول زيارة دولة يقوم بها زعيم أجنبي لإسبانيا منذ بدء تفشي الوباء، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

وارتدت الملكة ليتيزيا فستان أسود مزين بنقط بيضاء من العلامة الإسبانية ماسيمو دوتى، ونسقته مع شنطة سوداء أنيقة، وحذاء باللون البنى، ونسقت شعرها بشكل بسيط.

ملكة إسبانيا بفساتين مُعاد تدويرها: الأخير من H&M وهذا سعره

أناقة الملكة ليتيزيا  تجمع بين الرقة ومناصرة البيئة:

وخلال حدثٌ مميز حيث شهدت فعاليات زيارة الدولة الإسبانية للسويد، استضاف فيه الملك كارل الـ16 غوستاف ملك السويد والملكة سيلفيا، الملك فيليب ملك إسبانيا والملكة ليتيزيا، وانضم إلى تلك الأمسية الملكية الأميرة فيكتوريا والأمير دانيال والأمير كارل فيليب والأميرة صوفيا والوفد الإسباني، بمأدبة رسمية متلألئة في القصر الملكي في ستوكهولم بالسويد.

وتألقت فيه الملكات والأميرات بأجمل الإطلالات الملكية. 

واختارت الملكة ليتزيا علامة H&M لتكون عنوان إطلالتها في هذا الحدث، تحديداً من مجموعة Conscious Collection، حيث اعتمدت فستاناً باللون الأزرق الداكن، مزيناً بالدانتيل الطبقي المكشكش، مع رباط خصر من نفس اللون، بلغ سعره نحو 400 دولار.

وأكملت اللوك بكلاتش ذهبي ميتالك من علامة Magrit، وتاج Ena’s Fleur-de-Lis فلور دي ليز للملكة إينا التاريخي، وأساور يد فخمة، وأقراط أذن ماسية كبيرة الحجم.

ملكة إسبانيا بفساتين مُعاد تدويرها: الأخير من H&M وهذا سعره

الملكة فيكتوريا كانت قد ارتدت الفستان نفسه لكن بنسخته المعدلة عام 2020 في ذكرى زواجها. تميّز هذا التصميم بالقماش الشفاف في القسم العلوي والقصّة الضيقة عند الخصر، أما القسم السفلي، فتميّز بشكله المنتفخ جداً. نسّقت مع هذا التصميم بجاكيت من الفرو باللون الأسود.

كما تميّزت إطلالاتها بأكبر تاج في الخزانة الإسبانية والذي يُطلق عليه اسم فلور دي ليس تيارا Fleur de Lys Tiara، والمعروف أيضًا باسم لا بوينا La Buena. زيّنت إطلالتها أيضاً بمجوهرات ماسية ارتكزت على الأقراط والسوار. أما من الناحية الجمالية، فلجأت الملكة ليتيسيا إلى تسريحة الشعر المرفوع والمكياج السموكي الناعم.

وفي اليوم الثاني من زيارة الثنائي لدولة السويد، حضرت كل من الملكة ليتيزيا وزوجها الملك فيليب السادس إلى القصر الملكي في ستوكهولم. اختارت الملكة ليتيزيا لهذه المناسبة، فستان ميدي باللون البرتقالي من كارولينا هيريرا Carolina Herrera ونسّقته مع كاب من العلامة نفسها، تميّز بلون البيج الغامق واتّسم بقطعة من الفرو عند الياقة.

ملكة إسبانيا بفساتين مُعاد تدويرها: الأخير من H&M وهذا سعره

أكملت إطلالتها بحذاء كعب عالٍ باللون البيج وإكسسوار رأس من Cherubina تميّز بلون الفستان نفسه واتّسم ببعض الورود الجانبية، إضافةً إلى حقيبة يد باللون البني الفاتح من كارولينا هيريرا Carolina Herrera. أما من الناحية الجمالية، فلجأت ملكة اسبانيا لتسريحة الشعر المنسدل والمكياج الناعم المرتكز على ظلال العيون بالألوان الترابية.

واللافت أن فستان الملكة ليتزيا يعود إلى مجموعة كارولينا هيريرا لخريف وشتاء 2014، لكنه ما زال يبدو مثالياً حتى وقتنا هذا، فالأكمام الواسعة بدت جذابة للغاية، والتنورة الضيقة ناسبت قوام الملكة تماماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار