ملكة كابلي تستعرض ساعتها وسعرها يسبب الهجوم عليها

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2023
ملكة كابلي تستعرض ساعتها وسعرها يسبب الهجوم عليها

أثارت مشهورة سناب شات السعودية، ملكة كابلي، حالة من الجدل بعد أن كشفت عن سعر ساعتها الجديدة وارتفاع سعرها خلال فترة قصيرة، حيث واجهت اتهامات بالتفاخر بأموالها.

ملكة كابلي تستعرض ساعتها الفاخرة وتكشف عن سعرها

ونشرت ملكة كابلي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على  إنستغرام، ظهر فيه أحد الأشخاص خلال معرض وهي تقوم بشراء الساعة منه، والذي وجه لها الحديث قائلاً: "اليوم على سبيل المثال للاستثمار في الساعات .. ساعتك اشتريتها من عندنا بمليون ريال.. اليوم عندي عميل ممكن يشتريها منك بـ مليون و 250 ألف ريال ".

وأوضحت ملكة كابلي إنه رغم زيادة سعرها 25% إلا أنها رفضت بيعها قائلة: "إيه قالي خلاص لبستيها واتبسطي فيها .. قلت له لا ساعتي أبغاها "، ليرد عليها البائع قائلاً: "بعض الساعات التي يكون اختيارك لها موفقاً تقدر تبيعها بسعر ممتاز وأعلى من السعر اللي اشتريتها به".

واستفز هذا المقطع عدد من المتابعين الذين اعتبروا أن تلك محاولة للتفاخر بالمال، من قبل مشاهير السوشيال ميديا، خاصة أن تلك لم تكن المرة الأولى التي تستعرض فيها ملكة كابلي ممتلكاتها

ملكة كابلي تهدي ابنتها سيارة فاخرة

وقبل عام قدمت ملكة كابلي سيارة فاخرة لابنتها التي لم تكن تجاوزت عامين، قائلة: ""سيارة قموري وصلت، ستتسائلون ليش سيارة قموري كبيرة ده علشان السيارة تستوعب الخروجات والشنط وغيرها، وبتنفع وأنا بوديها الحضانة والمشاوير الثانية".

واختتمت ملكة كابلي حديثها قائلة: "بكرة راح تكون كل السيارة مانيكير وألعاب بس فداها".

وانهالت في ذلك الوقت تعليقات على ملكة كابلي تتهمها بمحاولة استفزاز المتابعين من أجل تصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار