سعر بدلة أحمد سعد بحفله الأخير في جدة يتجاوز 13 ألفاً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مارس 2024
سعر بدلة أحمد سعد بحفله الأخير في جدة يتجاوز 13 ألفاً

أحيا الفنان المصري أحمد سعد حفلة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية مؤخراً، وشاركته في الغناء مواطنته روبي، وقد شهد الحفل حضوراً جماهيرياً واسعاً، كما تفاعل متابعو مواقع التواصل الاجتماعي مع صور الفنان خلال الحفل، معربين عن اندهاشهم من بدلة أحمد سعد.

بدلة أحمد سعد 

اعتاد أحمد سعد أن يثير الجدل باختياره في ملابسه، لاسيما التي يحضر بها حفلاته مؤخراً، وقد ظهر سعد ببدلة كاملة من الكريب الساتان، بها ألوان مختلفة ومبهجة تجمع بين الأبيض والأحمر والبرتقالي، تكونت البدلة من بنطلون واسع وقميص واسع أيضاً، رُسم عليه بالأخضر والأحمر والأبيض، كما جاء الجانب الأيسر من القميص رسومات عبارة عن مربعات بداخلها دوائر.

ووفقاً لموقع Hip icon فإن البدلة تناسب الرجال والسيدات أيضاً، سعر البنطلون 128 دولاراً أمريكياً أي ما يعادل 6272 جنيه مصرياً، أما القميص فسعره 149 دولاراً أمريكياً أي ما يعادل 7300 جنيه مصري.

تفاعل متابعو مواقع التواصل الاجتماعي مع صور الحفل، حيث أعربوا عن اندهاشهم من اختيارات أحمد سعد للبدل والأزياء التي يظهر بها عادةً، وانقسمت الآراء بين الإعجاب بمظهره واختياراته ووصفوها بالترندي، فيما انتقد البعض الآخر اختياراته.

إطلالة أحمد سعد في جدة

بدلة أحمد سعد بجدة

أحمد سعد وروبي في جدة

قدم الثنائي أحمد سعد وروبي العديد من الأغاني المختلفة التي تفاعل معها الجمهور السعودي من بينها "سايرينا يا دنيا، اختياراتي، عليكي عيون"، حيث شهد الحفل إقبال كبيراً.

أما الفنانة روبي فقامت بغناء العديد من أغانيها المميزة التي تفاعل معها الجمهور السعودي وأحبها كثيراً من بينها: "حتة تانية، نمت ننه، ليه بيداري"، كما تألقت روبي في إطلالة أظهرت جمال وتناسق جسدها، حيث ارتدت فستان قصيراً بقصة الكب، مع وجود فيونكة كبيرة من جانب واحد للفستان، واختارت أن تترك شعرها منسدلاً على كتفيها وجاء سعر الفستان 890 دولاراً أي ما يعادل 43610، وتعود ماركته إلى Santa brands.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار