عمرو دياب يعلن عن موعد حفله في دبي: جزء من الأرباح لأطفال غزة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 نوفمبر 2023
عمرو دياب يعلن عن موعد حفله في دبي: جزء من الأرباح لأطفال غزة

كشف الفنان المصري عمرو دياب، عن موعد حفله الجديد في دبي، بعد تأجيله قبل فترة، مع التأكيد على أن جزءاً من أرباح الحفل سيتم التبرع به لصالح أطفال غزة الذين يعانون جرّاء الحرب والقصف المستمرة على القطاع الفلسطيني.

حفل عمرو دياب

شارك عمرو دياب عبر حسابه الموثق على تطبيق إنستغرام، مقطع فيديو لبرومو حفله القادم في دبي، موضحاً أن الموعد سيكون يوم السبت الموافق 18 نوفمبر الجاري، في كوكاكولا أرينا.

وكتب عمرو دياب في بيان خاص بالحفل: "يعود حفل عمرو دياب في دبي بموعد جديد، السبت المقبل 18 نوفمبر في كوكاكولا أرينا" تابع موضحاً أن التذاكر السابقة لا تزال صالحة للاستخدام: "تظل التذاكر الأصلية صالحة، وتتوفر الآن التذاكر الجديدة للتاريخ المعاد جدولته".

وتابع البيان كاشفاً عن تعاون حفل عمرو دياب مع حملة تراحم لدعم غزة: "وفي إطار حملة تراحم من أجل غزة، سيتم التبرع بجزء من العائدات لجمعية الهلال الأحمر لدعم مهمتها في تقديم المساعدات لأطفال غزة وأسرهم".

شاهدوا الفيديو

عمرو دياب كان حريصاً على إغلاق التفاعل وخاصية التعليقات على المنشور المرفق ببرومو حفله القادم في كوكاكولا أرينا دبي، واكتفى بنشر الفيديو والتعليق بدون أي تفاعل من قبل الجمهور.

وكان عمرو دياب قد نشر قبل نحو 3 أسابيع عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بياناً أعلن فيه تأجيل حفلاته، ومن ضمنها حفل كوكاكولا أرينا دبي، الذي أعيدت جدولته من جديد ليوم السبت القادم.

وكتب عمرو دياب في بيانه: "بسبب الأحداث المؤسفة التي تشهدها غزة، تم تأجيل حفل عمرو دياب في كوكا كولا أرينا حتى إشعار آخر. قلوبنا مع شعب فلسطين، ونحن نقف معهم خلال هذه الأوقات الصعبة".

عمرو دياب يعلن عن موعد حفله في دبي: جزء من الأرباح لأطفال غزة

الجمهور يشيد بعمرو دياب

وكان الجمهور قد تفاعل مع قرار عمرو دياب بتأجيل حفله في دبي تضامناً مع الأحداث التي تشهدها غزة حالياً وقال البعض موثقاً إعجابه بقرار الفنان المصري: "والله سيبك بقي من كل تاريخك العظيم اللي بتعمله دلوقتي أعظم بكتير لأنه لله وللإنسانية وللحرية وللقضية وللعروبة وللإسلام ولهم ولنا".

تابع البعض: "من ذاق مرارة العدوان والتهجير يعلم قيمة المقاومة والكفاح عمرو دياب عنوان الهوية المصرية" في إشارة لأصول عمرو دياب البورسعيدية، ومعاناة المدينة المصرية العريقة مع العدوان والتهجير أثناء الحرب.

عمرو دياب يعلن عن موعد حفله في دبي: جزء من الأرباح لأطفال غزة

وأضاف آخرون: "عمرو عنده جمهور وشعبية كبيرة وشهرة بكل دول العالم غني عن التعريف بأعماله وإنجازاته، وعنده مشاريع واستثمارات ضخمة بالمليارات، ومروج بيبسي في الوطن العربي والعالم من 1988 لليوم، ما خاف عليها، عمرو طول عمره بالأفعال ما بحب الشو واللقطة ولا بيحكي و بيطلع برامج وكلام فاضي... تبرع ب 500 ألف دولار من عدة الأيام، و 2009 تبرع لغزة ب 750 ألف دولار، ومعنويا قدم أغنية رائعة لفلسطين 2000 عمرو عاش كل تفاصيل النكسة مع عائلته وتهجر 1967".

عمرو دياب يعلن عن موعد حفله في دبي: جزء من الأرباح لأطفال غزة

عمرو دياب يساند غزة

عمرو دياب كان قد تبرع بخمسة ملايين جنيه لصالح مؤسسة الهلال الأحمر المصرية لدعم أطفال غزة، كما قام بتغيير كافة صوره عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك عبر حسابه الرسمي على منصة أنغامي، واستبدلها جميعاً بصورة العلم الفلسطيني فيما يُمثل إعلاناً واضحاً لتضامنه مع الشعب الفلسطيني خلال الأزمة الحالية.

ووجه عمرو دياب الشكر لجميع المتطوعين والعاملين في كافة المبادرات الإنسانية على مدار الساعة لدعم وإغاثة الشعب الفلسطيني، فيما تفاعلت ابنته جنا مع الأحداث أيضاً وقالت ضمن تصريحاتها: ""أنا لست سياسية أو صحفية، أنا إنسانة لدى مشاعر وأفهم الصواب والخطأ، لدى أصدقاء فلسطينيين وحصلت على معلوماتي عن القضية الفلسطينية منهم ومن عائلاتهم، وما يحدث في فلسطين منذ سنوات طويلة هو ظلام طغى على الفلسطينين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار