شيرين رضا تكشف سر ظهورها بالعكاز: حسدت نفسي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مارس 2024
شيرين رضا تكشف سر ظهورها بالعكاز: حسدت نفسي

فاجأت الفنانة شيرين رضا الجمهور بالظهور بعكاز في يدها بعد تعرضها لكسر في قدمها خلال تصوير مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني والذي يعرض حالياً على شاشة التلفزيون.

شيرين رضا تكشف سر العكاز وإصابتها

وكشفت شيرين رضا تفاصيل إصابتها خلال لقاء لها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، عن سر العكاز الذي دخلت به إلى الاستديو بمساعدة الفنان صبري فواز، مشيرة إلى أنها أصيبت بكسر في قدمها بعد ان سقطت في حفرة.

وبمجرد ظهورها في البرنامج وجهت لها منى الشاذلي الحديث ومازحتها حول بعض تفاصيل المسلسل قائلة: "سلامتك ألف سلامة يا شيرين، صبري فواز واضح أنه تقل عليها العيار".

وأوضحت شيرين رضا أنها تحدثت عن إصابتها في المسلسل لكنها أصيبت في الحقيقة بعد السقوط في حفرة قائلة: "أنا فولت على نفسي في مسلسل وبينا ميعاد".

ولفتت إلى أنها مصابة بكسر في الكاحل وتعاني من بعض الألم، مشيرة إلى أنها أصيبت قبل الانتهاء من تصوير المسلسل، وسخرت من الأمر قائلة إنها كانت تتحدث عن الشخصية مع مخرج العمل خاصة بعد إصابتها بالاكتئاب مشيرة إلى أنها اقترحت عليه "كسرها": "قلت بدل من الإصابة بالاكتئاب، شخصية نادية في المسلسل مش هيدها غير كسر رجلها".

وتابع الفنان صبري فواز الحديث مشيراً إلى أن المشهد الخاص بكسر ساق شخصية نادية تحول إلى حقيقة وأصيبت شيرين رضا بكسر بالفعل

وتحدثت شيرين رضا عن تفاصيل دورها في مسلسل وبينا ميعاد، مشيرة إلى أن شخصية نادية لا تشببها في الحقيقة، خاصة أنها لا تتسم بالقوة والحزم الذي ظهرت به في المسلسل وعندما كانت تقسو وتغضب على الفتيات في المسلسل كانت تشعر بداخلها أن الأمر لا يستحق هذا الحزم.

ولفت صبري فواز إلى أنه كان يرفض في البداية العمل على جزء ثان من المسلسل، وظل لفترة طويلة يصر على رأيه حتى طلب منه مخرج العمل قراءة أول 10 حلقات فقرر الموافقة.

شيرين رضا تدخل مع صبري فواز لعبة ماذا لو

وخلال الحلقة دخل صبري فواز في لعبة مع الفنانة شيرين رضا، بعنوان "ماذا لو"، حيث وجهت لهم منى الشاذلي عدداً من الأسئلة الافتراضية والتي يتعلق بعضها بشخصيتها في المسلسل.

وردت شيرين رضا ضاحكة على سؤال: "ماذا لو كان لديك 8 أطفال"، قائلة: "كنت هموت نفسي، واضطر أموتهم"، ورداً على الاختيار بين الشهرة والفلوس، قالت: "الشهرة مش حلوة بتقيد الشخص".

ولفتت إلى أنها لا تعمل من أجل الحصول على الشهرة خاصة أنها تضع عليها الكثير من القيود في كل مكان، مشيرة إلى أنها لا تستطيع الاستمتاع ببعض الأشياء قائلة: "وأنا بأكل في أي مطعم بلاقي ناس عايزة تتصور، الحب أهم من الفلوس وأحلى".

واتفق معها الفنان صبري فواز حول إجابة هذا السؤال، مؤكداً أنه سيختار الحب أيضاً، قائلاُ: "الحب بيجيب كل حاجة".

أما إذا كانت الفنانة شيرين رضا، مطربة، اختارت أن تكون مطربة مهرجانات بسبب حبها الشديد لها، واختار صبري فواز غناء الأغاني الشعبية مشيراً إلى أن تلك كانت أمنيته في الماضي.

يذكر أن مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني يعرض حالياً على شاشة التلفزيون عبر قناة ONTV وحقق نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية حيث يناقش عدد من القضايا الاجتماعية، وتدور أحداثه حول عائلة حسن الذي توفي وترك زوجته و4 أولاد تربوا على الديمقراطية بينهم في طريقة الحوار واتخاذ القرار، والمفارقة بينهم وبين عائلة نادية التي انفصلت عن زوجها وترك لها 4 فتيات لتقوم بتربيتهم بحزم وديكتاتورية شديدة، وهو ما يسبب العديد من الصعوبات والمواقف التي تمر بها الأسرة.

شارك في بطولة المسلسل الفنانة شيرين رضا وصبري فواز ومدحت صالح وبسمة وهاجر الشرنوبي وأمير الديب، ووفاء صادق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار