مشهد مؤثر للملكة رانيا مع ابنتها الأميرة إيمان بعد عقد قرانها

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
مشهد مؤثر للملكة رانيا مع ابنتها الأميرة إيمان بعد عقد قرانها

لقطة مؤثرة جمعت بين الملكة رانيا العبد الله وابنتها الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني، ابنة ملك الأردن، بعد عقد زفاف الأخيرة على زوجها السيد جميل ألكساندر ترميوتس في بيت الأردن.

لقطة مؤثرة بين الملكة رانيا وابنتها الأميرة إيمان

وظهرت الأميرة إيمان بنت عبدالله في الفيديو وهي تتجه إلى والدتها الملكة رانيا بمجرد الانتها من مراسم عقد الزفاف لتقوم بإلقاء التحية عليها واحتضامنها في مشهد مؤثر وكذلك شقيقها الحسين بن عبد الله الثاني.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشدة مع مشهد احتضان الملكة رانيا لابنتها بعد عقد قرانها خاصة بسبب التأثر الشديد الذي ظهر على وجه الملكة رانيا ومشاعر الفرح بزواج ابنتها.

الملكة رانيا تحتضن ابنتها بعد عقد قرانها:

وخطفت الأميرة إيمان الأنظار لها بإطلالتها خلال العرس والتي اعتمدت فيها على البساطة بطريقة أشاد بها رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وظهرت الأميرة إيمان وهي تضع يدها في يد شقيقها من أجل التوجه إلى عريسها جميل أكسندر، ووالدها الملك عبد الله الثاني بن الحسين لعقد قرانها.

مشهد مؤثر للملكة رانيا مع ابنتها الأميرة إيمان بعد عقد قرانها

واقتصر الحضور على الحضور سيقتصر على العائلتين وآخرون من شخصيات بارزة، في بيت الأردن وسط تقاليد أردنية.

ومن جهتها كشفت الملكة رانيا العبد الله بعض تحضيرات الزفاف قبل ساعات والتي تضمنت أماكن جلوس الضيوف والشموع والورود التي ملأت القاعة الخاصة بعقد القران.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lana Qusous (@lanaqusous)

ودعت الملكة رانيا لابنتها وزوجها جميل ألكسندر قائلة: "ربنا يبارك ويتمم على خير"، وذلك بعد احتفلت الأسبوع الماضي بليلة حناء الأميرة إيمان في قصر الحسينية، وحضرت الحفل نخبة من الفنانين والمطربين من مختلف دول العالم العربي.

الملكة رانيا تحتفل بزفاف الأميرة إيمان 

وابتهجت الملكة رانيا العبد الله بهذه المناسبة، وقالت "أول مرة بكون أنا أم العروس بس ما شاء الله عليها كبرت بسرعة وصارت أحلى عروس طول عمرها هنية وطول عمر قلبه وسع الكل".

وعبرت الملكة رانيا عن مشاعرها في مقطع فيديو قصير: "يعني أكيد ها المناسبة مش عادية مشاعر مختلفة فرحة ولهفة وكمان شوية خوف".

وحضر الحفل عدد من الأميرات الأردنيات وخطيبة الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد رجوة آل سيف، وتضمن الحفل الأغاني الشعبية التي قدمتها فرقة نايا التي تعد أول فرقة نسائية في المملكة الأردنية.

وظهرت الأميرة إيمان في الفيديو وهي ترتدي تاج ماسي يعود لوالدتها الملكة رانيا العبد الله، كما ارتدت حزاماً يعود لوالدتها ظهرت به في زفافها قبل سنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار