نجود الفهد ترد على انتقاد رهف القحطاني لصديقات ساز

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أبريل 2022
نجود الفهد ترد على انتقاد رهف القحطاني لصديقات ساز

ردت نجود الفهد صديقة ساز القحطاني على انتقادات فهد القحطاني بعد أن شنت الأخيرة هجوم حاد على أصدقاء مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الراحلة.

ونشرت نجود الفهد مقطع فيديو اتهمت فيه مهاجميها بالتسلق على أكتافها، ووجهت لهم الشكر قائلة إن ما دفعهم لذلك هو غيرتهم منها.

 صديقة ساز ترد على رهف القحطاني

ويأتي رد صديقة ساز على رهف القحطاني بعد أن قامت الأخيرة بنشر فيديو هاجمت فيه صديقات الفاشنيستا الراحلة واتهمتهم باستغلال وفاتها لتحقيق الشهرة.

هجوم رهف القحطاني استفز ساز ودفعها للرد في مقطع فيديو والذي بدأته قائلة: "تهاجموني وأنا ا أعرفكم".

وكانت قد عبرت رهف القحطاني عن استيائها من قيام بعض صديقات ساز بنعيها باكيين عبر حساباتهم الشخصية، معتبرة أن تصرفاتهم بهدف الشهرة، وجاء هذا الانتقاد بعد أسابيع من قيام إحدى صديقات ساز القحطاني بنشر مقطع فيديو انهارت فيه باكية، ونشرت شهادة وفاتها وهو ما تباينت ردود الأفعال حوله.

كانت إحدى صديقات ساز القحطاني نشرت مقطع فيديو انهارت فيه باكية، ونشرت شهادة وفاتها وهو ما تباينت ردود الأفعال ما بين متعاطف ومنتقد.

وهاجمت رهف القحطاني صديقات ساز قائلة: ""الخروج بمثل هذه الفيديوهات هو أمر تافه، ليت ساز انتقت أصدقائها، أكبر غلطاتها إنها لم تختر أصدقائها، اختارت خطأ.. الله يرحمها الصديقة أدعي لها، أو اتصدق عنها، ليس من الضروري الخروج بالبكاء واستعراض الرسائل الخاصة، هذا أمر بين العبد وربه، وليس للشو.. أوصيكم أصدقائي وصديقاتي، إذا مت تصدقوا عني وأذكروني بالخير ما حدا يبكي ولا يطلع لي شيء خاص، وأدعولي، واستروا على ما واجهتم".

وفاة ساز القحطاني

ونشرت إحدر صديقاتها مقطع فيديو نشرت فيه شهادة وفاة ساز وقالت: "ليتني مت معاك"، وهبي نفس الصديقة التي نشرت خبر وفاة مشهورة منصات التواصل الاجتماعي وكتبت: "توفيت صديقتي وأختي أريج العمري، الله يرحمها ويغفر لها وادعوا لها بالرحمة والمغفرة وحللوها"، كما نشرت صديقة الفاشنيستا الراحلة آخر ما دونته صديقتها في تغريدة لها قبل وفاتها: "الحين أنام بس رجعت حسابي"، في إشارة منها إلى تهكير حسابها على تيك توك ثم إعادته مرة أخرى.

ووفاة ساز القحطاني أحدثت صدمة لأصدقائها بعد أن تعرضت لحادث سير مروع، أدى إلى إنهاء حياتها، ليعلن أصدقائها عن وفاتها بعد مرور لحظات من نقلها إلى المستشفى وظهرت سيارة ساز وهي مشتعلة بالنيران تماماً، مع وسم #ساز_القحطاني والذي أصبح ترند في تطبيق التغريدات تويتر، بعد ساعات من وفاتها.

نجود الفهد كانت قد نعت صديقتها بمنشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق التغريدات وكتبت: ""توفيت صديقتي وأختي أريج العمري، الله يرحمها ويغفر لها وادعولها بالرحمة والمغفرة وحللوها"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار