وفاة ساز القحطاني مشهورة سناب شات السعودية

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس 2022
وفاة ساز القحطاني مشهورة سناب شات السعودية

توفيت مساء أمس مشهورة سناب شات السعودية ساز القحطاني والمعروفة باسم أريج العمري، وهي واحدة من نشطاء تطبيق سناب شات وتيك توك في المملكة العربية السعودية، حيث أحدث خبر الوفاة صدمة كبيرة وموجة من الحزن على كافة مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن تم الكشف عن سبب الوفاة.

وفاة ساز القحطاني في حادث سير

أعلن أمس مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي مشعل خلف، عن خبر وفاة ساز القحطاني من خلال صفحته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، فهي صديقته وظهرت معه مؤخرًا في العديد من المناسبات العامة، قائلًا آية قرآنية فقط ولم يقم بالكشف عن أسباب الوفاة ولا أي من تفاصيلها بل اكتفى بإعلان خبر الوفاة وقائلًا: ”البقاء لله.. انتقلت إلى رحمة الله ساز الله يرحمها ويغفر لها“.

وفاة ساز القحطاني مشهورة سناب شات السعودية

وأعلن أيضًا عدد من أصدقائها عن خبر الوفاة بعد تعرضها لحادث سير مروع، أدى إلى إنهاء حياتها، حيث كشفوا عن وفاتها بعد مرور لحظات من نقلها إلى مستشفى إثر تعرضها لحادث سير على طريق العروبة بالرياض، حيث ظهرت سيارة ساز وهي مشتعلة بالنيران تماماً، مع وسم #ساز_القحطاني والذي أصبح ترند في تويتر، مع تبادل للمعلومات حول وفاة المشهورة أسبابها و ملابسات ما حصل.

وفاة ساز القحطاني مشهورة سناب شات السعودية

وكتبت احدى صديقاتها على صفحتها الخاصة نجود الفهد كلمات تنعى بها صديقتها و ارفقتها بفيديو مؤثر لها وهي تبكي بعد أن تسلموا شهادة وفاة صديقتها.

حيث كتبت معلقة: "توفيت صديقتي وأختي أريج العمري، الله يرحمها ويغفر لها وادعولها بالرحمة والمغفرة وحللوها"، وقامت بإعادة نشر آخر رسالة لساز قامت بنشرها على حسابها قبل وفاتها والتي قالت بها: "الحين أنام بس رجعت حسابي".

كما تداول النشطاء عن أنباء وجود أحد مشهوري مواقع التواصل الاجتماعي شاهر الشيباني بصحبة شاز في السيارة أثناء الحادث وتوفي معها، ولم يسلم من الهجوم الذي طال القحطاني، لكنها أنباء لم يقم أحد بنفيها أو تأكيدها.

وفاة ساز القحطاني مشهورة سناب شات السعودية

فيديو مؤثر لساز القحطاني قبل وفاتها

بعد إعلان خبر وفاة تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي ومحبي القحطاني عدد كبير من فيديوهاتها وصورها والتي نشرتها قبل لحظات من وقوع الحادث، بعد إعلان خبر وفاتها المفاجئ، مما جعل إسمها يتصدر ترند في كافة المواقع، وكذلك مؤشر البحث العالمي " جوجل"، خاصة بعد أن تم الكشف عن تفاصسل الحادث التي تعرضت له وأدى إلى وفاتها المنية أمس.

وتداول المتابعين على تطبيق " تيك توك" أخر فيديو قامت به ساز القحطاني والتي تحدثت به عن الموت، حيث قامت فيه بتقليد صوت طفل بطريقة طريفة وردت فيه جملة "الموت ولا المذلة"، وهذا بجانب نشر مجموعة صور أخيرة لها التقطتها قبل لحظات من الوفاة والتي صدمت الجمهور حيث انتشرت الفيديوهات الأخيرة بشكل كبير على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

دعوات المتابعين لساز بعد إعلان خبر الوفاة

عقب إعلان خبر وفاة ساز القحطاني تباينت ردود الأفعال ما بين نشر فيديوهات ساز المثيرة للجدل و تعرضها للهجوم الحاد من قبل البعض بالرغم من إعلان وفاتها، إلا أن في المقابل جاءت الكثير من الدعوات لها بالرحمة والدعاء وعدم الشماتة في الموت والمتوفية، حيث اشتهرت مؤخرًا القحطاني بإثارة الجدل بنشر فيديوهات لها في العديد من الحفلات الموسيقية الراقصة بالأماكن العامة، عبر حسابها الشخصي.