دنيا سمير غانم تبهر جمهورها بزيارة لمتحف الشمع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
دنيا سمير غانم تبهر جمهورها بزيارة لمتحف الشمع

نشرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم مجموعة صور لها من زيارتها إلى متحف الشمع (مدام تسيو) في العاصمة البريطانية لندن برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان.

مجموعة الصور التي شاركتها دنيا سمير غانم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، جذبت انتباه الجمهور، كما شاركت مقطع فيديو على أنغام أغنية "Sway" للمطرب الكندي مايكل بوبليه.

التقطت دنيا سمير غانم مجموعة صور مع أبرز تماثيل المشاهير حول العالم، بداية من هداف الدوري الإنجليزي المصري محمد صلاح، والنجم الهندي شاروخان، ووقفت أمام تمثال الأميرة ديانا بانبهار، والتقطت صورة مع شخصية سبايدر مان وهي تجلس على الأرض و تتكيء على يدها اليسرى في محاولة لتقليد حركته الشهيرة، كما التقطت صورة مع أبطال أفلام جيمس بوند. 

دنيا سمير غانم في متحف الشمع 

بحسها الكوميدي، استدعت دنيا سمير غانم شخصية لهفة الحلواني، وعلقت على صورتها مع إحدى النجمات وفي الخلفية كان تمثال النجم الأمريكي براد بيت، وكتبت: "بردودي واقف ورا عادي، بصوت لهفة".

دنيا سمير غانم تبهر جمهورها بزيارة لمتحف الشمع

حازت صور دنيا في متحف مدام تيسو على إعجاب جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن دنيا وشقيقتها إيمي متخفيان عن الظهور الإعلامي والجماهيري منذ وفاة الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز.

آخر ظهور للفنانة دنيا سمير غانم

في الفترة الماضي عملت دنيا سمير غانم على في فيلم "تسليم أهالي" مع هشام ماجد وبيومي فؤاد، ومحمد أوتاكا، وظهرت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في بعض المشاهد، وظهور خاص للفنانة لوسي وإيمي سمير غانم.

تدور أحداث فيلم "تسليم أهالي" في إطار كوميدي، ويناقش مطاردة الفنانة لوسى لبطلة الفيلم دنيا سمير غانم بسبب حبها لهشام ماجد، مما يجعل دنيا وهشام يهربان من لوسى لكى يتزوجان.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم مسلسل "بدل الحدوتة 3" في 2019، وغابت دنيا سمير غانم عن الموسم الدرامي في رمضان 2021 بعد إصابة الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا ومن ثم توارت عن الأنظار عقب وفاتهما، وتم تأجيل عرض مسلسلها "عالم موازي" في العام 2021، ولم تشارك في الموسم الدرامي السابق 2022.

آخر مسلسلات دنيا سمير غانم "بدل الحدوتة 3" تكون من 3 قصص شاركت كل 10 حلقات بطولة مع مجموعة فنانين، منهم في القصة الأولى بيومي فؤاد ومحمد سلام، أما القصة الثانية الفنان الراحل سمير غانم وأحمد رزق، والقصة الثالثة كانت من بطولة هشام ماجد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار