من هي رولين القاسم صاحبة بودكاست بونجور يا بيبي؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 فبراير 2024
من هي رولين القاسم صاحبة بودكاست بونجور يا بيبي؟

من هي رولين القاسم؟ سؤال بدأ يتردد كثيراً حول شخصية المؤثرة وصانعة المحتوى الشهيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن تعاقدها معها لتسجيل بودكاست مميز  خلال الفترة القريبة المقبلة.

تعالوا نتعرف على رولين القاسم خلال هذا التقرير الذي يتناول معلومات عن حياتها، وسبب شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي رولين القاسم؟

اسمها بالكامل رولين وضاح القاسم، ولدت لأب فلسطيني أردني وأم مصرية، وتحمل الجنسية المصرية، وتخصصت رولين القاسم في دراسة المسرح والإعلام والصحافة بالجامعة الأمريكية. بدأت مشوارها الفني في 2010 وحصلت على عضوية نقابة المهن التمثيلية.

رولين القاسم

كيف بدأت شهرة رولين القاسم؟

اشتهرت صانعة المحتوى رولين القاسم فور ظهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما مع جملتها المميزة "بونجور يا بيبي"، حيث اشتهرت بالمحتوى الكوميدي الذي تقدمه، ومنه فيديوهات شاهد قبل الحذف. فيديوهات رشا وحماتها والذي لاقى شهرة كبيرة عبر السوشيال ميديا.

تناول محتوى رشا وحماتها، الحديث عن الخلافات بين الحما وزوجة ابنها بطريقة كوميدية طريفة لاقت قبولاً كبيراً بين النشطاء وحقق نسبة مشاهدة عالية.

أعمال رولين القاسم

كانت السوشيال ميديا سبباً في انطلاقتها نحو النجومية. قامت بكتابة فكرة مسلسل ميني سيت كوم بعنوان رشا وحماتها، تناولت فيه مغامرات الحماة فيريولا مع زوجة ابنها رشا. لاقى نجاحاً واسعاً لا سيما وأنها صاحبة الفكرة والكتابة والبطولة وعرض في رمضان 2018.

شاركت صانعة المحتوى والمؤثرة رولين القاسم في تسعة أعمال درامية شهيرة هي: 

  • أهل كايرو في 2010.
  • مريم في 2012.
  • البلطجي 2012.
  • سرايا عابدين الجزء الأول 2014.
  • سجن النسا 2014.
  • سرايا عابدين الجزء الثاني 2015.
  • الشمس.
  • لدينا أقوال أخرى 2018.
  • لما كنا صغيرين 2020.

رولين القاسم على السوشيال ميديا

بدأت رولين القاسم مشوارها على السوشيال ميديا من خلال حسابها على فيسبوك وقناة اليوتيوب. دشنت حسابها على إنستغرام عام 2022، ويتابعها عليه حالياً أكثر من مليون متابع.

خلال المحتوى تُدعم رولين القاسم الرجل بشكل طريف وخفيف وغير تقليدي، وهو ما أثار إعجاب متابعيها عبر السوشيال وكان سبباً في تزايد شهرتها، لا سيما وأنها تستغل مواقع التواصل الاجتماعي في الخدمة العامة والإفادة الشاملة، وهو ما تحرص عليه من خلال المحتوى الذي تقدمه فبجانب أنه كوميدي إلا أنه هادف ويهدف للتوعية بطريقة تناسب الشباب ومتابعي السوشيال.

من هي رولين القاسم

بين فيديوهات تبدأ بجملة "شوفي يا ست الكل" وفيديوهات بدأت بجملة "شوف يا سيد الكل أو سيد الرجالة" نوّعت رولين القاسم محتواها المخاطب للنساء والرجال، حيث تتناول العلاقات من زوايا مختلفة، وتطرح قضايا زيادة وانتشار نسبة الطلاق وغيرها من القضايا الإنسانية والمجتمعية بطرق طريفة ومميزة.

بودكاست بونجور يا بيبي

تعاقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مع صانعة المحتوى رولين القاسم لتقديم بودكاست جديد ويحمل اسم بونجور يا بيبي وهي نفس الجملة التي اشتهرت بها بطريقتها العفوية والتلقائية. 

رولين القاسم ونيللي كريم

تناقش رولين القاسم في البودكاست الذي من المقرر أن ينطلق تصويره خلال الفترة المقبلة، مجموعة من القضايا الاجتماعية والإنسانية التي تثيرها بطريقتها التلقائية التي يحبها جمهورها.

تقدم رولين القاسم خلال اليومين القادمين في الكويت توك شو مفتوح مع الجمهور بعنوان بونجور يا كويت، حيث ستتفاعل معه بشكل مباشر مع الحضور، و"بونجور يا كويت" جزء من سلسلة عروض حية تقدمها القاسم خارج مصر، حيث سبق وقدمت في الأردن توك شو "بونجور يا عمّان" وفي البحرين "بونجور يا بحرين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار