بودكاست بيج تايم: يسرا تكشف مواقف إنسانية لأول مرة عن الزعيم

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
بودكاست بيج تايم: يسرا تكشف مواقف إنسانية لأول مرة عن الزعيم

حلت الفنانة يسرا ضيفة على بودكاست بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب يومياً في رمضان على قناة mbc ومنصة شاهد، وتحدثت عن العديد من أسرار حياتها، وكشفت سر انزعاجها مؤخراً فضلاً عن مواقف إنسانية مع الزعيم عادل إمام للمرة الأولى.

سبب انزعاج يسرا

أوضحت يسرا أنها تشعر بالانزعاج خلال الفترة الأخيرة، بسبب عدم شعورها بالتقدير الكافي والملائم لما تقدمه من أعمال فنية، صنعتها بكل الحب ومن قلبها، لافتة إلى أنها تشعر بالحزن على جهدها المبذول، ليس فقط فيما يخصها أو في الدور الذي تقدمه، ولكن في كل ما يحيط بالعمل لأنه يحمل اسمها.

أشارت يسرا إلى أن بعض المواقف التي شعرت فيها بقلة التقدير كان تأخير عرض فيلم "ليلة عيد" لمدة عامين، على الرغم من أهميته وأهمية القصة والطرح الذي يناقشه الفيلم متابعة: "ولماذا أحببت أن أقدم عملاً كوميدياً؟ على الرغم من أن هذه التجربة كانت خطرة، لأنني لست كوميديانة، ولكنني أردت ممن حولي أن يدعموني ويسندوني، وحالياً أنا فخورة بما قدمت أشعر أني قدمت إنجازاً كبيراً".

تابعت يسرا أنها قدمت مع عادل إمام تقريباً 17 فيلماً كوميدياً، لكنه كان يتحمل مسؤولية الفيلم لكونه البطل الحقيقي، إلا أنه كان يضعها في مواقف كوميدية تضحك الناس، لكن في النهاية ليست من صنعها أو إلقائها بطريقة مباشرة أو خاصة وتابعت عن سبب الانزعاج: "أنا منزعجة وأحياناً أشعر أن عليّ الاختفاء، لذلك أسافر كثيراً وأنسحب من الوسط ومن أمام الناس، ولذلك أيضاً أنا لست متواجدة بكثرة على السوشيال ميديا، لا يمكن أن أشارك كل تفاصيل حياتي بدقة عبرها، لأن لي خصوصيتي التي أحترمها كثيراً".

شاهدوا الفيديو


مواقف إنسانية لعادل إمام ويسرا

مواقف إنسانية لعادل إمام مع يسرا

قالت يسرا إن الحديث عن عادل إمام لا ينقطع، وقد يستغرق سنوات طويلة، موضحة أن دوره في حياتها كان محورياً، وخاصة في الأزمات التي مرت بها في حياتها، منذ بداياتها وحتى الآن.

وأضافت يسرا: "زمان في بداياتي ولم يكن أحد يعلم، كنت لا أمتلك مالاً، على الرغم من عملي في السينما، لكن كان الأجر على الفيلم تقريباً 5 آلاف جنيه مثلاً، لا شيء يذكر، وكنت أمتلك سيارة مرسيدس، ففكرت في بيعها وبالفعل عرضتها حتى أعيش بثمنها إلى أن أرزق بمال، فوجئت بعادل إمام يزورني والكلام ده من 35 عاماً، وسألني عن سبب رغبتي في بيع السيارة، ولم أستطع الرد وقتها من الإحراج ولكنني أخبرته أنني بحاجة للمال، فخطط لوضعي في بطولة فيلم، وقال لي اطلبي ما تشائين".

كشفت يسرا موقفاً آخر وقالت إنها كانت مريضة وتكاد تفارق الحياة، حيث خضعت لجراحة وصلت مدتها إلى 6  ساعات فقدت خلالها الكثير من الهيموغلوبين، لدرجة أنه وصل إلى 5 درجات في التحليل، وأصبح لونها شاحباً وتابعت: "يومها اتصل بي وقال لي عاملة عملية ومريضة سآتي لزيارتك فقلت له لا تأتي لأنك ستتضايق، فقال لي لا لن آتي".

شاهدوا الفيديو

أكدت يسرا أن عادل إمام شخص طيب ومخلص على الصعيد الإنساني بصورة لن يتخيلها البعض بسبب قوتها، واستعادت ذكرى حادث مرت به كاد يؤدي لموتها أيضاً، ووقتها كان الزعيم يقدم إحدى مسرحياته، فأخبره المخرج شريف عرفة بقصة الحادث، وتابعت: "عادل عمره ما يغلق المسرح، لكن يومها شريف عرفة قال له فلانة حصل لها كذا، فختم المسرح وكل الفريق كان عندي، هو وشريف وعزت أبو عوف".

أكملت: "عادل إمام ليس فقط أستاذاً في الفن ولكنه أب عظيم وكذلك صديق مهم هو شخص كبير وعظيم لا يتخلى أبداً عن أصدقائه، كما أن لديه تقديراً للناس بشكل مخيف، لديه نظرة ثاقبة، وذات مرة رأى صديقة لمدة خمس دقائق فسألني من هذه وأشار برأسه أنها لا تصلح كصديقة، وبالفعل كان ما قال، كيف؟ لا أحد يدري مقدر تحليله للناس بصورة صحيحة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار