بودكاست بيج تايم: جان رينو يكشف كواليس لقائه برجل مافيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس 2024
بودكاست بيج تايم: جان رينو يكشف كواليس لقائه برجل مافيا

تحدث الفنان الفرنسي جان رينو عن أسرار من حياته الفنية والشخصية، وكشف عن كواليس مقابلته مع رجل مافيا حقيقي أثناء تصوير أحد أفلام الحركة، كما كشف عن سر الرقم 7 في زواجه وحزمه مع أولاده في التربية.

رجل مافيا حقيقي

قال جان رينو في حواره مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست بيج تايم المذاع على قناة إم بي سي وشاهد يومياً في رمضان 2024، إنه معجب بفيلمه "22 رصاصة"، موضحاً أنه التقى بصاحب القصة الحقيقية في منزل محامي صديقه قبل التصوير، وأن الرجل الخطير كان يحمل بالفعل علامات وندبات 22 رصاصة تلقاها في مواقف مختلفة.

جان رينو قال إنه قابل رجل المافيا الحقيقي قبل التصوير، وأنه تواصل معه وتجاذبا أطراف الحديث، ولكنه وصف حديثه بالغباء حين تطرق لسؤاله عن مصير الرجال الأربعة الذين أطلقوا عليه الرصاص، لتخرج منه روح المافيا في نفس اللحظة ويشيح بوجهه تماماً عنه بعد أن أجابه بنبرة مرعبة "الله يعلم"، ظناً منه أنه كان ينتزع اعترافاته أو يتواطأ مع أحد الجهات الرسمية عليه.

أضاف: "قال الله يعلم ومنذ هذه اللحظة توقف عن الحديث معي، طوال المساء، تحدثت إلى الآخرين وتوقف هو بالحديث معي، شعرت بالخوف وقلت لنفسي هذا غباء كيف تسأل رجل المافيا عن مصير الرجال؟ بالطبع قتلهم هو من قام بهذه الفعلة، لقد فقد ذراعه الأيسر وكان نصف وجهه يتدلى لأن الرصاصات أتت من الخلف كان في سيارة وأطلقوا عليه الرصاص من الخلف، ولكن بالصدفة تم إنقاذه بسبب المقاعد".

شاهدوا الفيديو

وعن تعليق رجل العصابات الخطير على الفيلم، أخبر جان رينو أن المخرج نقله له قائلاً: "جعلت شخصيتي أكثر رقة مما أنا عليه، لأنني لا أحب أن أكون سيئاً إلى هذا الحد لا أحب أن أكون بارداً"، وواصل: "لكن في ذهني أحب فكرة فتح قليلاً الباب للرحمة بالطبع لفكرة الفداء، أن تكون إنساناً، وقد فعلتها سابقاً في ليو المحترف و22 رصاصة، أتذكر أننا صورنا في مارسيليا جنوبي فرنسا وهناك يقبع أكبر عدد من رجال المافيا".

سر الرقم 7 في زواج جان رينو

وخلال اللقاء تطرق جان رينو للحديث عن حياته الشخصية وقصة لقائه بزوجته، موضحاً أنه التقى بها في كواليس جلسة تصوير كان يخضع لها قبل سنوات، لصالح إحدى المجلات العالمية، وأنه تعرف عليها بشكل عابر حيث كانت عارضة أزياء في ذلك الوقت، بينما لم  يكن بينهما حديث تقريباً سوى نظرات متقطعة.

وتابع: "لم يحدث شيء، كنت متزوجاً في ذلك الوقت وكانت هي مع شخص آخر، ثم بعد 14 عاماً، وهو من مضاعفات الرقم 7 أعتقد، وأنا أؤمن برقم 7 في الحب، لأنهم قالوا عاماً واحد ثم ثلاثة وهذا سبعة وبعد ذلك 11 عاماً وتصمد للنهاية، بعد هذه المدة اتصل بي محاميي الخاص، بينما كنت أصور فيلم النمر القرمزي، وطلب مني تناول العشاء معه في نيويورك، وافقت وتناولنا العشا معاً".

أضاف جان رينو موضحاً لقاءه مع زوجته: "كانت هناك صديقة لصديق المحامي الخاص بي تعرفها في ذلك الوقت، فدعتنا لحضور حفل في منزلها، كانت منفصلة عن صديقها، وعندما لمحتني لم تكن سعيدة بل كانت مضطربة ومتوترة، كانت تنظر إلي من أنت؟ كنت أنظر أنا وأقول ابق هادئاً لا تتحرك انتظر في مكانك واجعلها تضحك، لأنني لم أكن أبحث عن مغامرة كنت أبحث عن قصة حقيقية وشيء عميق".

أكمل: "انتظرت شهرين وعرفنا كيف نتعرف على بعضنا البعض، تمشينا وذهبنا إلى نيويورك وتسوقنا معاً كل حاجيات المطابخ هذا أعجبها بينما أعجبني ذلك لذا كان ذلك لقاء حول المطبخ، النصيحة هنا هي كن صبوراً، لأنه إن كان هناك شيء لا بد أن يحدث فحتى لو انتظرت سيحدث".

شاهدوا الفيديو

وأكد جان رينو أن النساء تعجبهن فكرة أنك تفكر بها  وأنك لا تفكر في نفسك فقط: "تذهب للمنزل وتخبرها لقد اشتريت شيئاً لكِ، هو لا شيء ولكنني تذكرتك فاشتريته سوف تفكر لقد فكر بي، أنا مهمة بالضبط هذه نصيحة صغيرة وجيدة".

جان رينو تحدث عن نفسه كأب مشيراً إلى أن أهم نصيحة في الأبوة هي الإنصات "استمع واستمع واستمع، لا أصدر أحكاماً وتذكر أيضاً ما قاله لك والدك، فالمبدأ الذي قاله لي والدي لا تذهب إلى السجن كن مؤدباً قل هذا ولا تقل ذاك، ونحن نتحدث عن العلاقات بين الرجال والنساء عن المخدرات ونتحدث عن كل شيء، ولكن أيضاً طور نفسك مع العمر، أنا حازم للغاية لأن ماذا يمكنني أن أقول؟ الحضور هو أن تقول "لا"".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار