منة شلبي تتصدر الترند بعد كشفها سبب عدم زواجها بوصلة رقص

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 سبتمبر 2020
منة شلبي تتصدر الترند بعد كشفها سبب عدم زواجها بوصلة رقص
مقالات ذات صلة
أحمد السالمي يزيد الشكوك حول انفصاله عن ملكة كابلي بفيديو مثير للجدل
بعد مواجهة مي العيدان لها: مريم حسين تكشف حقيقة زواجها من شخصية مرموقة
نادين سلامة تشعل الجدل من جديد حول مسلسل شارع شيكاغو لهذا السب

تصدرت الفنانة منة شلبي ترند يوتيوب بمقطع من برنامج SNL بالعربي، حيث ظهرت في الفيديو وهي ترد بسخرية على سبب عدم زواجها حتى الآن.

منة شلبي تكشف سبب عدم زواجها

عُرضت حلقة منة شلبي من برنامج SNL بالعربي الموسم الرابع على الشاشة، فأطلت الفنانة الشابة على المسرح وهي تجيب على سؤال سبب عدم زواجها رغم جمالها، لتقدم فقرة ساخرة عن إصرار بعض الناس على معرفة سبب عزوف الفتاة عن الزواج رغم محاولتها الرد بدبلوماسية على هذه الأسئلة غير المبررة.

وتم سؤال منة شلبي في الفقرة الساخرة: "ما تجوزتيش ليه" فأجابت: "نصيب"، فانهال عليها سؤال آخر: "اه يعني العطلة منين" فردت: "محدش بياخد أكتر من نصيبه"، ثم قدمت الفنانة الشابة استعراضاً راقصاً ترد به على سبب عدم زواجها بقولها "كوبليه" في الأغنية وهو: "تربيست الباب والمفتاح خبيته".

وبعد انتهاء عرض حلقة منة شلبي تصدرت فيديو كشف سبب عدم زواجها ترند على يوتيوب، فور إعادة عرض الحلقة على قناة مفتوحة، حيث أن العرض الأول لحلقتها كان عام 2017 على OSN المشفرة.

النمس والأنس لمنة شلبي ومحمد هنيدي

وعلى صعيد العمل، تصور منة شلبي فيلم "النمس والأنس" الذي تشارك في بطولته مع الفنان الكوميدي محمد هنيدي، ومعهما نخبة من النجوم مثل الفنان عمرو عبد الجليل وصابرين وبيومي فؤاد إلى جانب ظهور أكثر من فنان كضيف شرف، والعمل من إخراج شريف عرفة. 

منة شلبي ومحمد هنيدي من كواليس فيلم النمس والأنس
يذكر أن آخر أعمال منة شلبي مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، الذي عرض على منصة شاهد وحقق نجاحاً كبيراً، وشاركها في البطولة الفنان آسر ياسين وسوسن بدر وشريف سلامة وعبد العزيز مخيون ونخبة من النجوم.


قدمت منة شلبي في أحداث مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" دور فتاة مهندسة تمر بظروف صعبة تدفعها لقبول عرض سيدة ثرية بالمكوث مع ابنها المصاب بالتوحد، ولكن بشرط أن تُعلن وفاتها وتنسى كل ماضيها، ورغم قبولها للعرض يشاء القدر أن يغير مسار حياتها بعد نشوء علاقة غريبة بينها وبين ابن السيدة.