نجوم يخوضون البطولة المُطلقة لأول مرة في رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مارس 2024 آخر تحديث: الإثنين، 11 مارس 2024
نجوم يخوضون البطولة المُطلقة لأول مرة في رمضان 2024

يخوض مجموعة من النجوم البطولة المطلقة للمرة الأولى في مشوارهم الفني بعد مجموعة من الأدوار المتميزة التي قدموها في مشوارهم الفني.. وسنستعرض معك في السطور القادمة أبرز نجوم  مسلسلات رمضان 2024  اللذين يخوضون تجارب البطولة لأول مرة.

أحمد العوضي

اعتاد أحمد العوضي على الظهور في أدوار بطولة منقسمة على نجمين، وكان آخرها ظهوره مع الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار، إلا أن رمضان 2024 ربما سيكون له بصماته الخاصة على مشوار أحمد العوضي، حيث سيقدم الفنان الشهير مسلسل حق عرب كبطولة منفردة.

تفاعل الجمهور مع هذه الخطوة ودعموا أحمد العوضي في التعليقات على البوستر الرسمي لمسلسل حق عرب حيث جاء في التعليقات: "ألف ألف مبروك يا كومندا وأنا واثق بأن مسلسلك هيكسر الدنيا ويصير حديث العالم وبتكون مسلطة عليه الأضواء كثيرا في شهر رمضان المبارك كما عودتنا على إبداعك وقوة شخصيتك وجمال تمثيلك … كل التوفيق يارب فنانا الرائع أحمد العوضي".

وطالبه البعض في تعليقات أخرى باللجوء للتجديد في تعليقات منها: "يا رب يا عوضي يكون آخر مسلسل تكون بتضرب وعنف وبلطجة فييية يااارب ويكون مسلسلك ألجاي اووو فيلمك تغير فيه نفسك القالب إلى حطيت نفسك فيه أنت ممثل ممتاز بلااااش تكرر نفسك وتخلى الناس حفظه إلى هيحصل بلاش تكون محمد رمضان التأني ..اعمل دراماااا قصة حلوة بدون ضرب وعنف أرجوك".

دياب

يشارك الفنان دياب في موسم الدراما الرمضاني بمسلسل مليحة، والذي يعد أول بطولة مطلقة له بعد أن قدم أدوارا متميزة في عدد من المسلسلات سواء التي عرضت داخل السباق الرمضاني أو خارجه ومن بين أشهر أعمال دياب دوره في مسلسل فرصة أخيرة مع الفنانة ياسمين صبري وأحمد مجدي. ودوره مع النجمة منى زكي في مسلسل تحت الوصايا والذي كان واحد من أهم مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل مليحة

ويبدو أن مسلسل مليحة سيشكل حالة منفردة بداية من التتر الخاص به والذي قال خالد حماد إنه  اعتمد فيه على الفلكلور الفلسطيني رغبة منه في أن تخرج الصورة الدرامية كاملةً ويدخل المشاهد بجميع حواسه في أحداثها. وتدور قصة مسلسل مليحة  حول فتاة تقدمها الفنانة سيرين خاس، والتي تركت فلسطين وطنها بعد انتفاضة 2000. حيث عاشت الفتاة لحظات قاسية بعد تدمير منزلهم واستشهاد عدد كبير من عائلتها لتحاول النجاة بالهروب إلى الأراضي الليبية.

تقرر عائلة مليحة العودة إلى وطنهم مرة أخرى لتبدأ رحلة العودة التي مروا من خلالها على  مصر لتتغير خطة أسرة مليحة بعد أن تتعرف الفتاة على الضابط أدهم على الحدود الليبية المصرية وتبدأ المصاعب والتحديات التي ستدور حولها قصة المسلسل.

أحمد داش وعمر عصام

أما مسلسل مسار إجباري الفرقة فيشارك في بطولته النجمين الشابين عصام عمر، أحمد داش، حيث تعد هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها الأخير بطولة مسلسل بعد أن قدم سلسلة من الأدوار المتميزة كان آخرها دوره في مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023.

وعن قصة المسلسل  فتدور حول شابين في أعمار متقاربة أبناء منطقة شعبية واحدة ويواجهان تحديات  حياة صعبة  ومع مرور الأحداث يكتشف الشابان أنها أشقاء من أب واحد ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب النجمين الصاعدين كل من صابرين، رشدي الشامي، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي،  والمسلسل من إخراج نادين خان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار