هيا الشعيبي تتحدث عن محاربيها وتوجه رسالة لأعدائها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل 2022
هيا الشعيبي تتحدث عن محاربيها وتوجه رسالة لأعدائها

أثارت هيا الشعيبي الجدل بتصريحاتها عن من وصفتهم بأعدائها ووجهت النجمة الكويتية رسالة لمحاربيها، اعتبرها الجمهور أنها تقصد بها إلهام الفضالة.

هيا الشعيبي تتحدث عن أعدائها

وخلال لقاء هيا الشعيبي، سألتها الإعلامية شروق، مقدمة برنامج قصة نجاح، عن الصعوبات التي واجهتها في مشوارها الفني، وكيف تجاوزت هذه الصعوبات، وهو ما ردت عليه الشعيبي قائلة إنها واجهت الكثير من المصاعب والتحديات في حياتها.

وقالت هيا الشعيبي رداً على سؤال مقدمة برنامج قصة نجاح حول من تسبب في الإضرار بمسيرتها الفنية: "ناس كثيرة وقفت في طريقي وحاربتني، شفو واحدة بتطل وتنجح أطلقا عليها كلاشنكوف"

ووصفت هيا الشعيبي نفسها بنجمة عالمية قائلة: "أنا فنانة خليجية عربية وعالمية أيضاً فالحمد لله"، تصريحات هيا الشعيبي أثارت موجة من السخرية في تعليقات متابعيها وعرضتها لانتقادات حادة.

حديث  هيا الشعيبي عن أعدائها اعتبره البعض إنها تقصد الفنانة إلهام الفضالة، خاصة وأن هذه التصريحات جاءت بعد لقاء للفضالة وزوجها مع الإعلامي علي العلياني قالت فيه إنها ترفض الصلح نهائياً مع الشعيبي، وبعدها خرجت الأخيرة في مجموعة من مقاطع الفيديو تسخر من الفضالة، لتظهر بعد ذلك في لقاء مع الإعلامية شروق وترد على الفضالة.

وبعد تصريحاتها عن محاربيها ومن وصفتهم بأعدائها تطرقت هيا الشعيبي للحديث عن تصريحات إلهام الفضالة، وذلك بعد أن أعلنت الأخيرة رفضها لاتصال الشعيبي في برنامج علي العليان، فقالت هيا الشعيبي: "الأمر مثير للكوميديا، لم يحدث هذا ولن يحدث، أنا لم أحاول الاتال بها ولا أعلم رقم هاتف البرنامج ولا حتى رقم الإعلامي علي العلياني نفسه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار