صدمة عبير سندر بعد سقوط ابنها وزوجها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 ديسمبر 2022
صدمة عبير سندر بعد سقوط ابنها وزوجها

نشرت عبير سندر مقطع فيديو أبرز صدمتها بعد سقوط زوجها وابنها وهما يلعبان معا، ليقع الثنائي على السرير الذي انكسر بفعل قوة اندفاعهما.

وظهرت عبير سندر وهي تعبر عن صدمتها من الموقف المفاجئ على الهواء، لتستكمل بذلك توثيق اللحظات العفوية لها ولزوجها وابنها عبر تطبيق سناب شات.

زوج عبير سندر وابنها

تشارك عارضة الأزياء السعودية دائما الجمهور بمجموعة من المقاطع العفوية التي تجمع زوجها وابنها وفي مقطع فيديو ظهر زوج عبير سندر وهو يركض وراء طفله ويتسابق الثنائي ثم يحمل الأب الابن وسط حالة من الضحك المستمر للصغير.

نشرت عبير سندر هذا المقطع وأرفقته بتعليق عبرت فيه عن سعادتها بهذه اللقطات الدافئة،وتفاعل معها الجمهور بعدها معبرين عن إعجابهم بحرصها على مشاركتهم هذه اللقطات الدافئة.

كما ظهر زوج عبير سندر وابنها في مقطع عفوي آخر حيث ظهر الصغير وهو يجري بسرعة نحو والده ويخبره الأخير بأنه يحبه. وفجر ابن عبير سندر ضحك الجمهور بعد مقطع فيديو ظهر فيه وهو يفاجئها على الهواء حيث ظهر ابن عبير سندر وهو يشد شعرها بشكل مفاجئ، لتعبر الأم عن دهشتها وسط الكثير من الضحكات التي عبرت عن سعادتها بالوقت الذي تقضيه مع ابنها.

وفي آخر المقاطع فاجأ ابن عبير سندر والدته بتقليدها وقت الحمل واعتقاده بأن الجنين في بطنه هو ليس بطنها، ليتركها وينصرف وهي تحاول اقناعه ويتحرك بطريقة عفوية كاشفا بطنه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار