داوود حسين يوجه رسالة شكر بعد تعرضه للسرقة: الله عوضني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 يونيو 2021
داوود حسين يوجه رسالة شكر بعد تعرضه للسرقة: الله عوضني

أكد الفنان داوود حسين، خبر تعرضه لسرقة مبلغ مالي، لافتًا إلى أن التحقيقات حول الموضوع لا زالت جارية من قبل الجهات المختصة، غير أنه لم يبد انزعاجًا كبيرًا بسبب شعوره بالدعم ممن حوله.

رسالة داوود حسين بعد تعرضه للسرقة

أعلن الفنان الكويتي داوود حسين أنه بالفعل تعرض للسرقة، غير أن الدعم الذي تلقاه من محبيه سواء هاتفيا أو عبر السوشيال ميديا، جعله يشعر بالراحة.

وقال داوود حسين في فيديو بثه عبر حسابه الرسمي على إنستقرام: "”أشكر مواقف بعض الرجال الأصدقاء الحقيقين، اللي يتصلون اللي يخافون عليك يقولوا اللي تؤمر عليه يا أبو حسين، ما أبي شيء، انتوا صداقتكم ومحبتكم لي كنز حقيقي، شكرًا لكم وما قصرتم".

تابع الفنان الكويتي: "”عندما يسكر بوجهك باب فهو يفتح أبواب كثيرة، وأقسم بالله ربنا عطاني كتر اللي راحوا 10 مرات.. شكرا ومحبتي لكل اللي سأل عني.. داوود".

تفاصيل سرقة داوود حسين

كان مصدرًا أمنيًا قدصرح سابقا لصحيفة الأنباء الكويتية، إن الفنان داوود حسين قد سجل بلاغًا في مخفر ميدان حولي اتهم فيه وافدًا سريلانكيًا بسرقة مبلغ مالي وقيمته  8000 دينار كويتي .

وتابع المصدر الأمني أن الجهات المعنية باشرت بالتحقيقات، وحتى الآن لم تثبت التحريات ما إن كان الوافد السريلانكي هو الفاعل أم لا.

الجمهور يدعم داوود حسين بعد سرقته

وكان الجمهور قد أبدى تعاطفه مع الفنان داوود حسين، بعد تعرضه للسرقة معلقين أنهم يحبونه ويدعمونه في هذا الموقف.

وجاء في بعض التعليقات: "اخونا ابو حسين يستاهل اكثر من اللي عنده لانه انسان متواضع ومحترم وطيب فيستاهل كل خير"، "الله ياعوظك خير الدني والاخره"، "الحمدالله ع سلامتك والله يعوضك"، معوض بالخير أستاذ داوود"، " يا أبو حسين بتستاهل أكثر بكثير من اللي تملك، ما حدا شاف منك غير الخير، فنان خلوق ما في منه وإن شا الله ربي بيعوضك عن اللي راح منك أضعاف أكثر".

داوود حسين

والفنان داوود حسين أحد أبرز نجوم الكويت، بدأ مسيرته الفنية نهاية سبعينيات القرن الماضي، وقدم خلال مسيرته الفنية العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية المتنوعة إضافة إلى مشاركته ببعض الأفلام كما اشتهر بتقديم أعماله الكوميدية.

ولد وعاش طفولته في منطقة شرق وتحديدًا في فريج بلوش بمنطقة الصوابر، وبدأ التمثيل في النوادي الصيفية في أوقات الإجازات والعطل، حيث انتمى إلى نادي حولي الصيفي، وكان يقوم خلال فترة دراسته بالمدرسة بتقليد المدرسين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار