داوود حسين يكشف سبب ابتعاده عن المنوعات وهكذا أشاد بالراحل أحمد زكي

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
داوود حسين يكشف سبب ابتعاده عن المنوعات وهكذا أشاد بالراحل أحمد زكي

كشف الفنان داوود حسين عن آرائه في العديد من الموضوعات، ومنها سبب ابتعاده عن المنوعات، كما أعرب عن رأيه كذلك في الفنانين الذين تركوا بصمة في حياته.

وتأتي تلك التصريحات خلال لقائه في برنامج سراي مع غادة رزوقي، موضحاً الكثير من المواقف والآراء والتفاصيل عن مسيرته الفنية.

سبب ابتعاد داوود حسين عن المنوعات

أكد الفنان داوود حسين اشتياقه للممنوعات، مشيراً إلى أنها تصنع جواً من البهجة، لكن أصبحت مشاكلها كثيرة عن ذي قبل، وفقاً لتعبيره.

أضاف أن الأمر أصبح عُرضة للعديد من الدعاوى القضائية بسبب تقليد الفنانين، حتى لو لم تكن الطريقة نفسها فيها إهانة للشخص، لكن من حوله يحرضونه لرفع قضية والحصول على تعويض.

أوضح كذلك أنه على الرغم من انتشار طرق التقليد المختلفة عبر القنوات الفضائية، إلا أن الأمر أصبح صعباً بالنسبة له الآن، حيث يصبح لزاماً عليه الحصول على موافقة الشخص المراد تقليده.

رأي داوود حسين في أحمد زكي

أعرب داوود حسين كذلك عن إعجابه الشديد بالفنان المصري الراحل أحمد زكي، مشيراً إلى أنه لن يتكرر، ليس في الوطن العربي فحسب، بل في العالم كله، وفقاً لما ورد في تصريحه.

داوود حسين يشيد بالراحل أحمد زكي

وتابع الحديث عنه مستشهداً بدوره في فيلم ضد الحكومة، قائلاً إن أحمد زكي قدم في هذا الفيلم واحداً من أصعب المشاهد في العالم التي لا يمكن لأي فنان أدائها، وهو المشهد الذي نام من أجله في موقع التصوير لتقديمه على النحو المطلوب.

كما أشاد أيضاً بالفنان الكويتي الراحل غانم الصالح، واصفاً إياه بأنه جبل فني لن يتكرر، لافتاً إلى أنه يضع مثل هؤلاء الفنانين العظماء نصب عينيه قدوة فنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار