مها محمد تنشر صورة طفلتها بعد ولادتها وتختار لها هذا الاسم المفاجئ!

بعد 4 سنوات من وفاة ابنتها الأولى: مها محمد ترزق بطفلة جديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
مها محمد تضع طفلتها وتختار لها هذا الاسم غير المتوقع!

شاركت الفنانة الكويتية مها محمد محبيها على انستقرام بخبر سعيد، وهو ولادتها لطفلتها، ناشرة صورة للصغيرة عبر حسابها مع كتابة كلمات شكر لجمهورها.

شاهدي أيضاً: فيديو مها محمد تنفعل بشدة على إعلامية وجهت لها سؤالاً مستفزاً!    

ونشرت مها محمد صورة لابنتها المولودة التي أطلقت عليها نفس اسمها "مها" في مفاجأة غير متوقعة، كما حرصت على إخفاء نصف وجهها، معلقة على صورة صغيرتها الأولى لتقول: "مها محمد الف حمد وشكر لك يارب عوضني ورزقني في بنوته جميله تبارك الرحمن وشكرا لكم متابعيني لوقفتكم معاي ودعائكم لي احبكم ولكل من سأل عني من البنات بزوروني تنورون مستشفى السيف الدور 14جناح 1402 صباحكم حب وسعادة".

مها محمد تضع طفلتها وتختار لها هذا الاسم غير المتوقع!
وتفاعل محبو مها محمد مع الخبر السعيد، لتنهال عليها التهاني والدعاء لها ولصغيرتها بالصحة والسعادة، شاكرين الله على كرمه وأنه رزقها بمولودة جديدة في حياتها، بعد أن فقدت ابنتها الأولى منذ أربع سنوات تقريباً في حادث أليم.

ومن جهة أخرى، نشر مقلد المشاهير شهاب ملح عدة صور كشفت عن وجه ابنة مها محمد بوضوح، وذلك من خلال حسابه على انستقرام، كما شارك متابعيه بلقطات جمعته مع الفنانة الكويتية وهي في المستشفى عقب ولادتها.

وكانت مها محمد أعلنت لمتابعيها على سناب شات في شهر إبريل الماضي، خبر حملها في فتاة، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى من الله أن يرزقها بفتاة ليعوضها بعد وفاة ابنتها منذ أربع سنوات، ليحقق الله لها أمنيتها.

الجدير بالذكر أن مها محمد لديها ولدين من زوجها السابق وهما فيصل وعبدالله، وبعد طلاقها تزوجت مرة أخرى عام 2016 من والد ابنتها حديثة الولادة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار