باريس هيلتون تنشر الصور الأولى لطفلها من أم بديلة وتكشف عن اسمه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023
باريس هيلتون تنشر الصور الأولى لطفلها من أم بديلة وتكشف عن اسمه

 نشرت باريس هيلتون الصور الأولى لطفلها من أم بديلة، وكشفت النجمة العالمية عن الاسم الذي اختارته لطفلها وهو اسم فينيكس بارون هيلتون ريوم.

وكشفت النجمة العالمية في بودكاست iHeartRadio الخاص بها This Is Paris، عن أن فكرة الاسم تعود لقبل نحو 10 أعوام، وحكت جزء من مذكراتها التي ستنشر للجمهور في مارس المقبل.

ابن باريس هيلتون

وفي المذكرات المنتظرة لباريس هيلتون كتبت النجمة العالمية: "إذا سارت الأمور على ما يرام، بحلول الوقت الذي تقرأ فيه هذا، سيكون لديّ أنا وكارتر طفل رضيع، نخطط لتسميته فينيكس، وهو الاسم الذي حددته منذ سنوات عندما كنت أبحث عن مدن وبلدان ودول على خريطة أبحث عن شيء يذهب مع باريس ولندن".

أول صور لباريس هيلتون مع طفلها

وأضافت باريس هيلتون في مذكراتها: "الأهم من ذلك هو الطائر الذي اشتعلت فيه النيران، ثم صعد من بين الرماد ليطير مرة أخرى (في إشارة، أريد أن يكبر ابني وهو يعلم أن الكارثة والانتصار يدوران ويتجولان طوال حياتنا، وهذا من شأنه أن يمنحنا أملاً كبيراً في المستقبل".

اسم ابن باريس هيلتون

وعن الاسم الأخير الذي أضافته باريس هيلتون لطفلها، وهو اسم بارون فأوضحت النجمة العالمية أنه تخليدا لاسكم جدها الراحل بارون هيلتون، والذي كان مدربا ومرشدا لها في حياتها بحسب ما كتبت في مذكراتها قائلة: "لطالما كان جدي مرشدي، كنا قريبين جدا، وأفتقده كثيراً كل يوم، لذلك أردت أن أكرّمه بإضافة اسمه إلى اسم طفلي الأول".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار