عبير سندر تنشر أول صورة لمولودها الثاني وتكشف معنى اسمه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
عبير سندر تنشر أول صورة لمولودها الثاني وتكشف معنى اسمه

أعلنت عبير سندر، عارضة الأزياء السعودية، عن ولادة ابنها الثاني "كيان ليث"، وبعدما شاركت عبير جمهورها بتفاصيل الحمل والولادة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أعربت عن سعادتها الكبيرة وشكرت الله على هذه النعمة العظيمة.

عبير سندر تلد طفلها الثاني 

وبعد ولادة كيان ليث، تمنت عبير سندر لابنها الجديد الصحة والنمو السليم، ووصفته بأنه "هدية من الله" و"أجمل هدية في العالم".

عبير سندر تنشر أول صورة لمولودها الثاني وتكشف معنى اسمه

ولا تزال عبير سندر تشارك متابعيها بصور وفيديوهات توثق لحظات سعيدة من حياة ابنها الثاني.

معنى اسم ابن عبير سندر

قالت عبير في مقاطع فيديو شاركتها عبر حسابها على سناب شات، إنها لم تستطع النوم منذ يومين، وأن زوجها وابنها إيثان ينامان بجانبها، وطمأنت متابعيها بشأن حالتها الصحية، وقالت إن الطاقم الطبي أزال المحاليل الطبية التي تحصل من خلالها على الدواء.

وكشفت عارضة الأزياء السعودية عن نوع المولود وقالت إنه ذكر، وأن اسمه هو كيان ليث، ورداً على أسئلة عدة وردتها من المتابعين، أوضحت أن اسم ابنها اسم مركب ينقسم إلى مقطعين الأول كيان وهو الاسم الإيرلندي والاسم الثاني ليث.

وشاركت عبير سندر صور لطفلها كيان ليث، وتفاعل مع متابعيها باللحظات الأولى بعد ولادته.

وتعرف عبير سندر بأنها إحدى العارضات السعوديات الأكثر شهرة في العالم، وقد عملت مع العديد من المصممين العالميين وشاركت في العديد من العروض الضخمة في مدن عالمية كبرى مثل نيويورك ولندن وباريس. وتعد عبير سندر أيضاً من النساء السعوديات اللواتي يسعين لتعزيز دور المرأة في المجتمع السعودي وتحقيق المساواة بين الجنسين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار