ابن عبير سندر يخطف القلوب بلقطات دافئة مع أصدقائه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2022
ابن عبير سندر يخطف القلوب بلقطات دافئة مع أصدقائه

خطف ابن عبير سندر القلوب بمجموعة من اللقطات العفوية التي وثقتها والدته خلال حفل لتوديعه في الحضانة ليظهر فيها الصغير مودعا أصدقائه اللذين بادلونه شعور المحبة.

وظهر ابن عبير سندر, آيدن، وهو يحضن أصدقائه ويلعب معهم لتعيد عبير سندر نشر هذه المقاطع عبر حسابها بكلمات عبرت فيها عن سعادتها بابنها وأصدقائه.

ابن عبير سندر

هذه ليست المرة الأولى التي يتصدر فيها آيدن حديث متابعي عبير سندر، فتحرص عارضة الأزياء السعودية دائما على توثيق لأجمل اللقطات لابنها في الحضانة، خاصة وأنه العام الأول له وهو ما كان يحمس عارضة الأزياء السعودية دائما لتوثيق هذه اللحظات والتفاعل معها. وفي آخر فيديو علقت عبير سندر بكلمات: "آيدن يلعب مع صديقه".

لا تخشى عبير سندر، شأنها شأن باقي المشهورات من مشاركة جمهورها بمجموعة من اللقطات العفوية لابنها وزوجها، فدائما ما توثق اسعد لحظاتها ومن بينها فيديو ظهر فيه زوج عبير سندر يلعب مع ابنه فيخرج الصغير أصواتا من الفم ويضع الأب يده على الفم بطريقة متكررة جعلت من الصوت وكأنه نغمة موسيقية ثابتة.

وفي مقط آخر ظهر زوج عبير سندر  في مقطع فيديو تضمن لقطة عفوية أخرى له ومعه وابنها حيث ظهر الصغير وهو يجري بسرعة نحو والده ويخبره الأخير بأنه يحبه. لتشستكمل بالفيديو الأخير توثيق اللحظات الممتعة لأسرتها مع أصدقائهم وسط تساؤات حول سبب حفلة الوداع وعما إذا كانت عبير سندر ستترك البلاد أم أن الإجراء روتيني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار