مودل روز تحتفل بالعام الجديد برقصة جريئة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
مودل روز تحتفل بالعام الجديد برقصة جريئة

تعرضت مودل روز لانتقادات حادة من متابعيها بعد مقطع فيديو نشرته عارضة الأزياء السعودية ظهرت فيه ترقص بطريقة جنونية وإطلالة جريئة احتفالا بالعام الجديد.

واعتمدت مودل روز، كعادتها، على توب يكشف عن منطقتي البطن والصدر، واختارت لإطلالتها مكياج ناعماً ناسب ملامحها، ونشرت الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه ترقص في أجواء احتفالية بالعام الجديد.

رقص مودل روز

ما زاد من الهجوم على مودل روز هو أن رقصها بطريقة جريئة ليس المرة الأولى ونما سبق ونشرت عارضة الأزياء السعودية  مقطع فيديو للاحتفال بعيد ميلادها ظهرت فيه بأكثر من إطلالة اعتمدت في الإطلالة الأولى على فستان ضيق ومكشوف من منطقة الصدر، فيما اختارت لإطلالتها الثانية فستاناً مقارب في التصميم. وأعادت نشر الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام بعبارة اعتبرها الجمهور تحد لهم.

وفي الإطلالة الأولى اعتمدت مودل روز على فستان باللون الموف الفاتح مكشوف من منطقة البطن بفتحات جانبية، وكشف عن منطقة الصدر بشكل واضح وصفه الجمهور بجريء، واعتمدت مودل روز في هذه الإطلالة على تسريحة شعر كيرلي مفرود ومكياج ناعم. وعلقت على الفيديو بكلمات: "اليوم عيد ميلادي، ألبس ما أحب، أفعل ما أحب".

 أما إطلالتها الثانية فاختارت فستاناً باللون البرتقالي بأكمام طويلة مكشوف من منطقة الصدر، لتتزايد الانتقادات الموجهة لعارضة الأزياء السعودية  لحرصها الدائم على اختيار التفاصيل الجريئة،  فضلا عن رقصها مع صديقاتها محتفلة بعيد ميلاها بطريقة وصفها البعض بجنونية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار