موقف طريف بين الأرجنتينية التي سخرت من المنتخب السعودي وجماهير الأخضر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
موقف طريف بين الأرجنتينية التي سخرت من المنتخب السعودي وجماهير الأخضر

أخذ مشجعي المنتخب السعودي الثأر من المشجعة الأرجنتينية التي سخرت من المنتخب السعودي قبيل المباراة التي خاضها الأخضر أمام نظيره الأرجنتيني ضمن مباريات كأس العالم في قطر.

وكانت الفتاة قد علقت على النتيجة المتوقعة على مباراة منتخب بلادها مع المنتخب السعودي على أن المباراة ما إلا تدريب عادي للمنتخب الأرجنتيني وسخرت من منتخب المملكة.

وبعد فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف لم ينس جماهير المملكة ما قالته الأرجنتينية لذا نشروا مقطع فيديو آخر للفتاة بعد هزيمة منتخبها وسألها أحد المشجعين السعوديين عن رأيها بعد المباراة.

فتاة تسخر من المنتخب السعودي

واعترفت الفتاة أن المنتخب السعودي قوي وقدم أداء ممتازاً وكذلك قدمت المباركات للأخضر، وانتشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وحصد على الآلاف من المشاركات وعلامات الإعجاب.

حقق المنتخب السعودي الفوز في أول مباراة له ضد الأرجنتين لكنه خسر في الجولة الثانية أمام المنتخب البولندي، ويستعد في الجولة الثالثة ضد منتخب المكسيك وإذا فاز عليه سوف يتأهل المنتخب السعودي لدور ال16 ضمن فعاليات كأس العالم.

وتحدث النجم محمد أبو تريكة عن خسارة المنتخب السعودي أمام بولندا والمباراة المرتقبة أمام المكسيك حيث قال: "السعودية امتلكت ياسر القحطاني (مهاجم منتخب السعودية السابق)، لسجلوا بكل سهولة".

وتابع: "رينارد (مدرب منتخب السعودية) عقب المباراة سيحضّر لمباراة لمكسيك (في الجولة الثالثة الأخيرة)، وسيبعد اللاعبون عن الإعلام".

وأكمل: "رينارد يجهز للمكسيك من بعد صافرة النهاية".

السعودية في كأس العالم

وبعد النتائج الأخيرة ارتفع رصيد المنتخب البولندي أربع نقاط وتصدرت المجموعة الثالثة متفوقة على منتخب المملكة العربية السعودية بفارق نقطة وحيدة، بينما حصد منتخب المكسيك على ثلاث نقاط.

وعلى غير العادة أصبح منتخب الأرجنتين الذي كان ينافس على البطولة كل مرة، متذيل المجموعة الثالثة حيث إن رصيده فارغ من النقاط.

ومن المقرر إقامة مباراة السعودية والمسكيك اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وتنقل المباراة على فضائية بي إن سبورتس، وكذلك فضائية الكأس إكسترا القطرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار