في المستشفى: موقف طريف يجمع بين محمد الدريم وفايز المالكي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مارس 2024
في المستشفى: موقف طريف يجمع بين محمد الدريم وفايز المالكي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر يوثق لزيارة الإعلامي السعودي محمد الدريم لمواطنه الفنان فايز المالكي في المستشفى، وذلك بعد إصابة المالكي بأزمة صحية اضطرته لدخول المستشفى. وثق الفيديو أيضاً لموقف طريف جمع بين الدريم والمالكي، وظهر خلاله المالكي وهو يحاول الضحك رغم شعوره بالتعب الذي بدا واضحاً على وجهه.

موقف طريف بين الدريم والمالكي

خلال الفيديو المتداول، ظهر الإعلامي محمد الدريم وابن الفنان فايز المالكي وهما يقفان إلى جوار سرير فايز المالكي في المستشفى.

قام الدريم بالمزاح مع المالكي قائلاً: "لا توصي يا أبو راكان، العيال إن شاء الله نضبط أنا وياهم، لا توصي حريص". ليرد المالكي قائلاً: "ذبحني وأنا عايش"، ووسط ضحكات الجميع، قام الدريم وابن المالكي بتقبيل رأس فايز المالكي.

مؤخراً، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر يوثق لحديث هاتفي بين فايز المالكي والفتاة التي تبرعت بمهرها لتستأجر منزل لوالدتها. أتى صوت المالكي عبر الهاتف وهو يسأل عن أحوال الفتاة ووالدتها وعندما علم بأن الفتاة يتيمة بدا على صوته التأثر إلى الحد الذي جعله لم يستطع إكمال المكالمة.

كان المالكي قد تحدث عن أزمته الصحية، كاشفاً عن أنها حدثت بسبب التدخين الذي أدى إلى إصابته بعدة جلطات في الرئة. كشف المالكي أيضاً عن خطورة التدخين الإلكتروني، والذي كان البعض قد نصحه به، كبديل لطريقة التدخين العادية.

أوضح المالكي خلال فيديو شاركه مع كتابعي حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنه في البداية أصيب بجلطة في الرئة بسبب التدخين العادي، فنصحه البعض بالتوجه إلى التدخين الإلكتروني، ظناً منهم أنه أقل ضرراً من التدخين العادي. أضاف المالكي أنه بمجرد لجوئه للتدخين الإلكتروني، أصيب بثلاث جلطات دفعة واحدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار