موقف طريف بين هند صبري وشيرين عرفة في كواليس "كلام نواعم"

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
هند صبري وشيرين في "كلام نواعم"

موقف طريف جمع بين الفنانة هند صبري والمذيعة شيرين عرفة في كواليس برنامج "كلام نواعم" الذي يُعرض على شاشة MBC، والذي حاولت من خلاله شيرين عرفة تقليد أحد المشاهد من فيلم "الجزيرة".

طرافة شيرين عرفة مع هند صبري

شارك الحساب الرسمي لبرنامج "كلام نواعم" موقف طريف جمع بين هند صبري وشيرين عرفة من كواليس حلقتها في البرنامج، الذي ناقشت فيه عدداً من الموضوعات التي تهم كل امرأة عربية.

في المقطع، ظهرت شيرين عرفة في الكواليس، وهي تلاحق هند صبري وتطلب منها عمل تدريب لها للتمثيل معها في أحد أعمالها، فقالت لها هند صبري: "ماشي لما نرجع مصر كلميني".

طلبت شيرين عرفة من هند صبري عمل التدريب لها في اللحظة نفسها، واختارت مشهد من فيلم "الجزيرة" حاولت فيه البكاء، لكنها جسدته بطريقة مصطنعة مضحكة جعلت هند صبري تقول لها "اعتزلت التمثيل".

هند صبري في "كلام نواعم"

حلت هند صبري ضيفة على برنامج "كلام نواعم" وتطرقت في حديثها للعديد من النقاط التي تهم المرأة العربية، ومنها موضوع الشهرة، مشيرةً إلى أنها لم تسع أبداً إليها لأنها "تُغير النفوس للأسوأ"، على حد قولها.

برنامج "كلام نواعم"

عاد برنامج "كلام نواعم" الذي شكل جزءاً من ذاكرة كل بيت عربي هذا العام بحلة جديدة، والذي رافق قضية كل امرأة عربية على مدار سنوات، على شاشة MBC مجدداً.

يناقش البرنامج أيضاً مواضيع متعددة، حرصاً على محاكاة واقع المرأة العربية، كما يتطرق لعرض مواضيع مهمة تُطرح لأول مرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار