موقف طريف لشذى حسون أثناء استقبالها لحليمة بولند على العشاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023
موقف طريف لشذى حسون أثناء استقبالها لحليمة بولند على العشاء

استقبلت الفنانة العراقية شذى حسون، صديقتها الإعلامية الكويتية حليمة بولند التي تتواجد حاليا في البصرة لتغطية فعاليات كأس الخليج، على العشاء بإحدى القرى السياحية.

شذى حسون وحليمة بولند في العراق

ولبّت حليمة بولند دعوة شذى حسون على العشاء في إحدى القرى المختصة بتقديم الطعام العراقي، واستمتعت النجمتان بوقتهما معا.

ورحبت شذى حسون بحليمة بولند وقالت: "منورة العراق ومنورة البصرة ومنورة بغداد، زودتي الفرحة فينا وحسستينا أكثر إن العراق بخير"، لترد حليمة: "أنا اللي شكرا اليوم على هالعزيمة الجميلة والمكان الحلو اللي زاد حلا بوجود الحبايب".

وتعرفت حليمة بولند إلى صديق شذى حسون وهو صاحب المكان الذي تناولتا العشاء فيه، ولكن بسبب المفاجأة من التصوير، أخطأ صديق شذى في اسمها وقال شيماء بدلا من شذى، لتدفعه المطربة العراقية بقوة قبل أن يضحك الجميع ويعتذر لها.

وانتشرت الفيديوهات التي جمعت بين شذى حسون وحليمة بولند، عبر كثير من الصفحات والمواقع المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، وظهرت النجمتان في انسجام كبير وبدت عليهما علامات المحبة والصداقة العميقة.

وطلبت حليمة بولند من شذى حسون الحديث عن كأس الخليج لترد شذى معربة عن سعادتها بالعروض المصاحبة لكأس الخليج، وفخرها بالبصرة وأهلها وكرم أهل العراق الكبير.

وأكدت شذى حسون أنها شاهدت الكثير من الخليجيين سعداء بكرم وحفاوة الاستقبال في العراق وقالت: "إن شاء الله هاي البداية، ويجي انفتاح كبير على كل أشقائنا الخليجيين والعرب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار