لقطات لحليمة بولند تكشف آخر تجميل أجرته: شاهدوا ملامحها بعد التعديل!

  • تاريخ النشر: السبت، 17 نوفمبر 2018
لقطات لحليمة بولند تكشف آخر تجميل أجرته: شاهدوا ملامحها بعد التعديل!

كشفت الإعلامية حليمة بولند بالصور عن آخر تجميل خضعت له من خلال حسابها على انستقرام، لتظهر ملامحها بوضوح لمتابعيها بعد أجرائها التعديل.

ونشرت حليمة بولند صوراً لها من داخل عيادة طبيب الأسنان، بعد أن أحدث لها تغييرات في شكل أسنانها، لتحصل على أخرى بيضاء متناسقة، جعلت ضحكتها أكثر جاذبية.

وشكرت حليمة بولند بدورها طبيب الأسنان، الذي ساعدها على إحداث تغيير جذري في شكل أسنانها، لتبدو أكثر تناسقاً مع شكل الغمازتين اللتين أضافتهما إلى وجهها منذ أسابيع قليلة.

وأكدت الإعلامية الكويتية لمتابعيها عبر سناب شات وانستقرام، على أن طبيب الأسنان ساعدها على رسم ابتسامتها من جديد، وأنها سعيدة للغاية بالنتيجة النهائية التي حصلت عليها.

وكانت حليمة بولند أشعلت مواقع التواصل فور ظهورها بغمازتين على وجهها، ليتضح بأنها خضعت لتجميل من أجل إضافتهما، ويبدو أنها قررت إضافة جمالاً أكثر على وجهها من خلال حصولها على أسنان مرتبة ومتناسقة أكثر.

ومن جهة أخرى، نفت حليمة بولند أنها تعيش قصة حب بعد كتابتها كلمات شعر رومانسية عبر حسابها على سناب شات، طالبة من الجميع التوقف عن إطلاق الشائعات عنها.

وكانت هناك أخباراً تتناقل تفيد بأن حليمة بولند ستعود إلى زوجها والد ابنتيها، بعد فترة من الانفصال إلا أنهما قررا استئناف حياتهما الزوجية من جديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار