إحداهما لوالدها: أمنيتان لحليمة بولند في عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022
إحداهما لوالدها: أمنيتين لحليمة بولند في عيد ميلادها

أكدت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، أنها مستمرة في الاحتفال بعيد ميلادها طيلة شهر ديسمبر الحالي وحتى نهاية العام 2022، حيث احتفلت حتى الآن مرتين بهذه المناسبة.

إحداهما لوالدها: أمنيتان لحليمة بولند في عيد ميلادها

أمنيات حليمة بولند في عيد ميلادها

وشاركت حليمة بولند متابعيها، بأمنيتها لنفسها في العام الجديد الذي بدأ وتعيشه الإعلامية الكويتية حاليا، بعد إطفاء شمع كعكة ميلادها.

وكتبت حليمة بولند معربة عن أمنيتها التي تزامنت مع إطفاء الشمع: "وطفيت شمعة من حياتي والله ينير لي شموع جديدة لسنواتي القادمة يا رب".

إحداهما لوالدها: أمنيتان لحليمة بولند في عيد ميلادها

من ناحية أخرى تمنت حليمة بولند أمنية لوالدها الذي شاركت مقطع فيديو لطيف له وهو يتحدث مع شقيقها خلال أجواء عيد الميلاد، حيث اجتمعت الأسرة معا لتناول الشاي والحلوى وتبادل أطراف الحديث.

وقالت حليمة بولند في أمنيتها لوالدها: "يا عسى تبطئ سنينك، ويا عسى الزمان اللي يجي من غيرك ما أعيشه يا بابا".

إحداهما لوالدها: أمنيتان لحليمة بولند في عيد ميلادها

إطلالة حليمة بولند في عيد ميلادها

وأعلنت حليمة بولند سعادتها واندهاشها عبر سناب شات، بعد أن قامت إحدى صديقاتها بمفاجأتها والاحتفال للمرة الثانية بعيد ميلادها، وذلك بحضور فرقة من الراقصين الاستعراضيين إلى منزلها، حيث قاموا بأداء فقرة استعراضية وهم يرتدون مجموعة من البدل المزينة بأضواء لامعة.

وظهرت حليمة بولند في الفيديوهات والصور وهي ترتدي إطلالة أنيقة باللون السيمون، عبارة عن فستان بتصميم مختلف حيث جاء التوب العلوي مزينا بالورد والريش والتطريز اليدوي الأنيق، بينما اختارت حليمة بولند أن يكون الفستان واسعا من الأسفل بحزام من الوسط وكشكشة جانبية دائرية.

وشاركت حليمة بولند جمهورها بأجوائها الاحتفالية طوال الأيام الماضية، والتي ظهرت فيها مع أسرتها وبناتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار