مي العيدان تقارن بين نيكول سعفان وأصالة نصري وتسخر من الأخيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022
مي العيدان تقارن بين نيكول سعفان وأصالة نصري وتسخر من الأخيرة

واصلت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، هجومها على الفنانة السورية أصالة نصري، وذلك بتوجيه رسالة إلى نيكول سعفان وطارق العريان تضمنت سخرية من أصالة.

مي العيدان تقارن بين أصالة ونيكول سعفان

وتهكمت مي العيدان في رسالتها على أصالة نصري واصفة إياها بـ أم كرش وذلك بعد أن سخرت منها من قبل وأطلقت عليها لقب الحامل في الشهر العاشر.

ونشرت مي العيدان صورة لطارق العريان ونيكول سعفان معاً موجهة تهنئة للأول بعيد ميلاده ووصفت عارضة الأزياء بالجميلة.

وعلقت مي العيدان على الصورة قائلة: "عيد ميلاد سعيد للمخرج المميز والرائع طارق العريان. . والله أحلى عيد ميلاد مع الجميلة نيكول سعفان. . الله لا يحرم الحبايب من بعض، دي الستات مش الكائنات أم كرش".

مي العيدان تقارن بين نيكول سعفان وأصالة نصري وتسخر من الأخيرة

ورغم أن مي العيدان لم تذكر اسم أصالة نصري صراحة إلا أن الجمهور أكد أن هجومها مقصود به الفنانة السورية خاصة بعد أن هاجمتها من قبل.

وانتقد الجمهور مي العيدان بسبب المقارنة التي عقدتها بين أصالة نصري ونيكول سعفان، موجهين لها تعليقات غاضبة موضحين أنها أيضاً تعاني من بعض الزيادة في الوزن.

مي العيدان تسخر من أصالة نصري

يذكر أن مي العيدان شنت هجوماً على أصالة نصري منذ أيام وسخرت من إطلالة أصالة نصري في الكليب الأخير لها، وكتبت عبر حسابها الشخصي على تويتر قائلة: "والله وايد حبيت عليج ستايل معالي زايد الله يرحمها.. بس للأمانة عليها وايد أحلى".

أضافت متهكمةً: "أرشح لك ستايل هالة سرحان ممكن يطلع عليج أحلى". وذلك بعد أن وصفت انتقاداتها لها بنباح الكلاب.

وكتبت مي العيدان قائلة: "الأصنام ضلت آلاف السنين حول الكعبة قبل الإسلام وكانوا يعبدونها هل معناها إنها كان وضعها سليماً وحقيقة وشيئاً إيجابياً. لا طبعاً إلى أن جاءها الحق بالدين الإسلامي وكسروا هالأصنام شر تكسير.. قال إيه موجودة طول هالسنين.. يا شيخة ما حد جابلي الأذن الوسطى غير صوتك".

وجاء هذا الهجوم الأخير على الفنانة السورية بعد أن حولت أصالة نصري الإعلاميات الثلاث إلى شخصيات كرتونية دون الإشارة إليهن إلا أن المتابعين استنتجوا الأسماء خاصة بعد الأزمة التي وقعت بينهم مؤخراً.

واعتبر المتابعون أن كليب كل يوم رداً من أصالة نصري على الهجوم الذي شنته مي العيدان وفجر السعيد ونضال الأحمدية عليها طوال السنوات السابقة، في إشارة منها لعدم قدرتهن على عرقة مسيرتها الفنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار