إسعاد يونس تنفي علاقتها بفندق "الغردقة" والمشاجرة التي وقعته به

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
إسعاد يونس تنفي علاقتها بفندق "الغردقة" والمشاجرة التي وقعته به

نفت الإعلامية إسعاد يونس، صاحبة برنامج "صاحبة السعادة"، خلال تغريدة شاركتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ما تردد حول امتلاكها فندق في الغردقة بمحافظة البحر الأحمر في مصر.

"رجاء توخي الحقيقة"

قالت إسعاد يونس عبر تغريدتها: "تردد اسمي في عدّة أخبار تتعلق بمشاجرة حدثت في فندق ما بالغردقة، وأؤكد أنني لست صاحبة الفندق مكان المشاجرة وليس لدي أي معلومات عن الواقعة".

أضافت يونس قائلة: "بالتالي لن أقاضي أحدًا لا أعرف من هو، رجاء توخي الحقيقة قبل إطلاق أخبار على عواهنها، شكرًا".

إسعاد يونس تنفي علاقتها بفندق "الغردقة" والمشاجرة التي وقعته به

يُذكر أن مشاجرة جرت بين مستأجري بعض الشاليهات المباعة، والمملوكة ملكية خاصة لبعض الأشخاص، أثناء تواجد هؤلاء الأشخاص داخل المطعم الرئيسي للفندق، محل الذكر بالغردقة. تطورت المشاجرة ووصلت إلى حد رفع الكراسي وتكسير جزء من الزجاج الخارجي للمطعم. الأمر الذي أسفر عن إصابة بعض العاملين بالمطعم بكدمات وجروح طفيفة.

خلال تصريحات إعلامية سابقة، نفى المستشار الإعلامي لمحافظة البحر الأحمر في مصر، محمد مخلوف، ما نشره أحد المواقع وتداولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي بأن سبب المشاجرة التي نشبت في أحد المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة سببها تقديم الفندق لحوم حمير للنزلاء، مؤكدًا أنه تم تشكيل لجنة من الجهات المعنية، لفحص الواقعة والتأكد من سلامة اللحوم الموجودة في الفندق، وقد تبين من خلال كشف الطب البيطري للحوم أنها لحوم جاموسي مجمدة مستوردة من الهند وتاريخ صلاحيتها سارٍ وصالحة للاستهلاك الآدمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار