مي سليم تروي كواليس مرعبة أثناء تصوير "المداح"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024
مي سليم تروي كواليس مرعبة أثناء تصوير "المداح"

تحدثت الفنانة المصرية مي سليم، عن كواليس تصويرها لمشاهد في مسلسل "المداح" في موسمه الرابع الذي يُعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي 2024.

مي سليم تتحدث عن كواليس المداح 4

أوضحت مي سليم أثناء لقائها ببرنامج نجوم رمضان أقربلك مع الإعلامية إنجي علي عبر نجوم إف إم، أنها صادفت مواقف مرعبة أثناء التصوير ففي إحدى المرات وأثناء تصوير مشهد مع الفنان فتحي عبد الوهاب تفاجأت بأن الجاكيت الذي كان يحمله شخص يعمل معها في اللوكيشن حدث به حريق دون أي سبب.

أشارت إلى أنها منذ وصولها لمكان التصوير وتساءلت هل بالفعل يحدث لفريق التصوير أشياء خارقة وهو ما نفاه فريق العمل ولكنها شعرت بالخوف بعد ما حدث، بالإضافة إلى أنها أثناء التحضير لأحد المشاهد فرقع جهاز يستخدمه مصفف الشعر وهو ما جعلها تقرأ كل الآيات القرآنية قبل الذهاب للتصوير.

شاهدوا الفيديو


مي سليم توضح الأشياء التي تخاف منها 

وعن الأشياء التي تخاف منها فقد أوضحت أنها تخاف من أن تحتاج لشخص ولا تجده، أو ألا تشعر بالأمان في يوم من الأيام، أو إن ابنتها تحتاج لشيء لا تستطيع أن تلبية لها وهو ما يجعلها تضطر لطلب المساعدة، مشيرة إلى أنها تخاف من ذلك كثيراً بسبب أنه حدث مع زملاء وفنانين من قبل.

يشار إلى أن مسلسل المداح يعرض بشكل يومي عبر شاشة mbc مصر وهو من بطولة الفنان حمادة هلال والفنان فتحي عبد الوهاب وعدد كبير من الفنانين من بينهم الفنانة مي سليم وهو يحكي في موسمه الرابع عن مغامرات صابر المداح مع الجن لحماية نفسه وعائلته، وهو من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وشريف يسري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار