ألكسندر علوم: شخصيتي في "قصة" تشبهني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024
ألكسندر علوم: شخصيتي في "قصة" تشبهني

يشارك الفنان العراقي ألكسندر علوم في السباق الرمضاني 2024 من خلال عملين دراميين وهما مسلسل "الساتر الغربي" حيث يقوم بدور منصور، ومسلسل "قصة" بدور زاد.

تفاصيل مشاركة ألكسندر علوم في رمضان 2024

قال ألكسندر علوم خلال مداخلة عبر تطبيق Zoom  لبرنامج تفاعلكم مع سارة الدندراوي عبر شاشة العربية، إنه يؤمن بأن الحب مثل الموت مثلما يقول في أحد مشاهده بمسلسل "قصة"، مؤكداً على أنه نادراً ما يحصل الشخص على الحب فيجب أن يتمسك به الشخص عندما يجده.

أشار إلى أنه يقدم خلال العمل دور شاب من العشوائيات فقير ولديه حلم وإصرار كبير على تحقيقه، فهو لاعب كرة قدم، ويحب ابنة الجيران التي تسمى قصة وتقوم بدورها الفنانة روان مهدي، مشيراً إلى أنها صديقة العائلة في الحقيقة منذ عام 2012، وهي فنانة رائعة.

أوضح أنه في الحقيقة كان يحترف كرة القدم لمدة عام كامل في أمريكا، ولكنه رأى أنه ليس حلمه الحقيقي، مؤكداً على أنه في أمريكا لا يوجد اعتناء كبير لكرة القدم لذلك ابتعد عن هذا المجال، مشيراً إلى أن قصة المسلسل تشبه قصته بنسبة 90% في حبه لكرة القدم وعلاقته بوالدته.

شاهدوا الفيديو

أما عن النادي الرياضي الذي يشجعه فقال إنه يشجع فريق النصر السعودي بسبب حبه لكريستيانو رونالدو، مؤكداً على أنه من حببه في فريق النصر.

"الساتر الغربي" تعرض لهديد داعش

أما عن دوره في مسلسل "الساتر الغربي" فقال إنه كان من أصعب المسلسلات التي شارك فيها، حيث إنه تعرض هو وفريق عمل المسلسل لتهديدات من داعش بسبب إن القصة تدور حول مقاومة أهالي مدينة حديثة في العراق لجماعة داعش الإرهابية.

أشار إلى أنه في بداية عمله الفني كان أمام تحدِ كبير حتى يستطيع التحدث بطلاقة باللغة العربية واللهجات العربية المختلفة، حتى يتمكن من أداء أي دور يُعرض عليه، وسبب عدم مقدرته على ذلك في البداية يرجع إلى تربيته في أمريكا.

كما قال إن زوجته رحمة رياض سوف تلد طفلتهما خلال أسبوع، مكملاً: "ما نعرف متى، يجوز اليوم أو بعد أسبوع، ولكنها قاربت، هي بنت واختلفنا على الاسم لحد الآن ولكن بالنهاية القرار لرحمة، لأنها لحد الآن بتقول لما يجي الطفل ونشوفه يجي الاسم وياه، أنا حبيت اسم عاليا والقرار إلها، هو لو كان ولد كنت هسميه ولكن لو بنت هي ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار