كيف تعامل حسن الصباح مع خطأ ابنه في الحلقة 15 من "الحشاشين"؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
كيف تعامل حسن الصباح مع خطأ ابنه في الحلقة 15 من "الحشاشين"؟

شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل الحشاشين العديد من الأحداث الهامة والتي بدأت بمحاولة قتل المختار للإمام الغزالي الذي يقوم بدوره الفنان نضال الشافعي ولكنه يفشل في ذلك.

تفاصيل الحلقة 15 من الحشاشين 

أقنع الإمام الغزالي المختار بأنه على طريق الضلال وجعله يتوب ويتراجع عن قرار القتل وعندما علم حسن الصباح الذي يقوم بدوره الفنان كريم عبد العزيز أمر بقتله.

تمرد الحسين ابن حسن الصباح على الداعية الذي رباه وقتله وعندما علم حسن الصباح بذلك أمر بأن يتم جلب الحسين إلى قلعة آلموت كالعبيد وهو مربط بالأصداف، وبعدها استمع حسن الصباح لرأي الدعاة فيما فعل الحسين وقالوا إنه يجب أن يُقتل ولكن زيد ابن سيحون الذي يقوم بدوره الفنان أحمد عيد إنه ولي العهد ومن الممكن أن يعفو عنه ولكنه رفض ذلك.

مشهد للحسين ابن حسن الصباح من الحلقة 15 من الحشاشين

حاولت زوجة حسن الصباح أن تثير استعطافه وأن تجعله لا يقتل ابنه ولكنه لم يتراجع عن قراره وتم قتل ابنها أمام عيونها، من جانبه وصل عمر الخيام الذي يقوم بدوره الفنان نيقولا معوض إلى قلعة آلموت وتحدث مع صديقه الذي رافقه طوال رحلة السفر بأن حسن الصباح لم يكن كذلك وأنه أصبح كأنه أعلى من البشر كلهم.

مسلسل الحشاشين 

مسلسل الحشاشين يتكون من 30 حلقة وهو من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، ويبدأ عرضه على قناة DMC الساعة 9:15 مساء، ويُعرض عبر منصة Watch it الساعة 9.15 مساء.

يضم العمل عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان اللبناني نيقولا معوض، والفنانة ميرنا نور الدين، والفنان سامي الشيخ، والفنان عمر الشناوي، والفنانة نور إيهاب، والفنانة سوزان نجم الدين، والفنان ياسر علي ماهر، والفنانة بسنت أبو باشا، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار