الحلقة الأخيرة "كامل العدد+1": اكتشاف نصب كريم على إنجي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024
الحلقة الأخيرة "كامل العدد+1": اكتشاف نصب كريم على إنجي

انتهت أحداث مسلسل كامل العدد +1 بعد عرض آخر حلقات المسلسل مساء أمس الاثنين، عبر منصة شاهد الإلكترونية.

تفاصيل الحلقة الأخيرة من "كامل العدد+1"

بدأت الحلقة الأخيرة باكتشاف خالد الذي يقوم بدوره الفنان عمرو جمال بأن كريم الذي يقوم بدوره الفنان صدقي صخر نصاب، وذلك بعد أن استطاع أن ينصب على إنجي التي قامت بدورها الفنانة جيهان الشماشرجي وليلى التي قامت بدورها الفنانة دينا الشربيني، والدهما تيمور الذي قام بدوره الفنان أحمد كمال.
وأكد خالد على أن هذه ليست عملية النصب الأولى له ولكنه سبق وأن نصب من قبل على العديد من الفتيات باسم الحب، كما ظهرت براءة أمنية التي قامت بدورها الفنانة الصاعدة جاسيكا حسام الدين من تهمة الحفلة التي اتهمت فيها وتم القبض عليها وعلى جميع منظمي الحفلة.

كشفت حياة التي تقوم بدورها الفنانة والإعلامية إسعاد يونس لنجلها أحمد الذي يقوم بدوره الفنان شريف سلامة عن حقيقة مرض مختار الذي يقوم بدوره تميم عبده وذلك بعد أن دخل المستشفى بسبب تدهور حالته الصحية.

ويؤجل والده إجراء عملية جراحية هامة وحاول أن يقنعه أحمد ولكنه أصر على عدم إجرائها إلا أن شريف الذي قام بدوره حمزة دياب استطاع أن يقنعه لإجراء عمليته الجراحية حتى يقوم هو الآخر بالعملية الجراحية التي يؤجلها دائماً.

يتم تكريم حياة في أحد المهرجانات السينمائية حيث تحصل على جائزة أفضل ممثلة دور ثان وتقبل الجائزة، وتقرر فاتن التي تقوم بدورها ألفت عمر أن تستقر في مصر بعد أن تعود من أمريكا.
تفتتح ليلى ووالدها وصديقتها إنجي منتج سياحي جديد ويجمع الافتتاح العائلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار