بعد اليخت: الدكتورة خلود تستقبل 2024 بهدية تتجاوز 2 مليون درهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يناير 2024
بعد اليخت: الدكتورة خلود تستقبل 2024 بهدية تتجاوز 2 مليون درهم

استقبلت الدكتورة خلود العام الجديد 2024 بهدية باهظة الثمن تتجاوز قيمتها الـ2 مليون درهم، أهداها لها زوجها أمين غباشي الذي كان قد أهدى لها يختاً خاصاً قبل أيام قليلة، احتفالاً بعيد ميلادها.

هدية 2024 للدكتورة خلود

الدكتورة خلود شاركت أجواء استقبال العام الجديد 2024 عبر حسابها الموثق على إنستغرام، والتي امتلأت بالبهجة والسعادة، فيما فاجأت جمهورها بهديتها الجديدة بهذه المناسبة، والتي كانت عبارة عن سيارة لامبورغيني على أحدث طراز.

أمين غباشي اختار موديل سيارة لامبورغيني التي أهداها لزوجته الدكتورة خلود -احتفالاً بمناسبتين هما رأس السنة وعيد ميلادها للمرة الثانية- Lamborghini LP 640-2 Huracan Tecnica، والتي يتجاوز سعرها 244 ألف دولار، أي ما يعادل نحو 2,421,930 درهماً.

وشاركت الدكتورة خلود مقطع فيديو على إنستغرام، استعرضت فيه احتفال أسرتها بالعام الجديد، والكشف عن سيارتها الفارهة الحديثة، وكتبت في تعليقها: "كل عام وأنتم بخير ويا رب سنة 2023 وكل سنواتكم تكون حلوة وسعيدة وتحقق كل أمنياتكم 💙🤍🎂 استمتعنا برأس السنة قضيناها انا وأمين وعيالي بالخيران وتعشينا وكلينا كيك وهذي سيارتي هدية عيد ميلادي".

شاهدوا الفيديو

وعبر حسابها على سناب شات، توجهت الدكتورة خلود بالدعاء لجمهورها وكتبت مستعرضة سيارتها الجديدة: "عساها سنة سعيدة علينا وعليكم، وتحققون كل أمنياتكم، وتكون سنة كلها نجاح وتحقيق أهداف..كلنا حلوين ومجتهدين ونستحق النجاح والحب..الله يبعد عنكم كل شر".

سيارة لامبورغيني للدكتورة خلود

الدكتورة خلود شاركت صورة لسيارتها اللامبورغيني بمفردها وكتبت داعية: "ما شاء الله اللهم بارك لي فيما رزقتني ويا رب يعطيني خيرها ويكفيني شرها".

سيارة لامبورغيني للدكتورة خلود

تفاعل الجمهور مع استعراض الدكتورة خلود لهديتها الفخمة ليلة رأس السنة، وانقسمت التعليقات بين من تمنى لها الخير والزيادة وبين من انتقدها بسبب استعراض هداياها الفخمة في ظل ظروف صعبة يعيشها الناس في غزة.

وقال البعض: "انعدام الضمير والإنسانية الناس وصلت له حتى لو مو طالع بأيدكم إشي مافي داعي لهيك بوستات"، "كيف تتوقعون الناس تشارككم هيك تفاهات والناس حزنانة على اللي بصير بغزة ! يا الله مش هيك الإنسانية والله"، "سبحان الله القطط كانت تبكي وتزعل عليهم لو حدا آذاهم أو أساء معاملتهم أما أهل غزة ما بينزعل عليهم لهم الله أهل غزة  لا إحساس ولا ضمير".

فيما تمنى البعض الخير للدكتورة خلود وقالوا: "خلود حبيبة قلبي كل عام وأنت وعائلتك بألف ألف خير يا رب سنة توفيق وتحقيق كل الأماني ويحفظج أحبك"، "كل عام وأنتم بألف خير وصحة وسعادة والله يحفظكم ويحميكم من كل شر وحسد وعين".

هدايا فخمة للدكتورة خلود

الدكتورة خلود اعتادت تلقي الهدايا الفخمة من زوجها أمين غباشي، الذي أهداها يختاً فاخراً قبل أيام، احتفالاً بعيد ميلادها، واستعرضته خلود أمام متابعيها وكتبت: "هدية عيد ميلادي، كثر الله خيرك ما انحرم منك تعييييش وتهديني وأهديك وربي لا يغير علينا ولا يفرق بينا".

وفي أغسطس 2021 فوجئت الدكتورة خلود بهدية سيارة مرسيدس أحدث طراز من زوجها، وعام 2022 قرر أمين غباشي مفاجأة زوجته وإعطائها مفاتيح سيارتها الجديدة بعد تناول العشاء سوياً في أحد المطاعم الفاخرة، واصطحبها لركوب السيارة بنفسها، واصفا هديته بالبسيطة قائلا: "هذه هدية بسيطة تستاهلينها"، ولفت أمين نظر خلود إلى اسمها المحفور على لوحة صغيرة بالسيارة تحت الباب الرئيسي، حيث لم تكن قد انتبهت له.

وبين الهدايا الماسية والسيارات والحقائب الفاخرة وغيرها، تنوعت مشاركة الدكتورة خلود لما تتلقاه من قبل زوجها مع الجمهور، وفي كل مرة تتعرض لبعض الانتقادات من قبل النشطاء الذين لا يحبذون هذه الطريقة الاستعراضية لدى بعض المشاهير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار