ميار الببلاوي تكشف تعرضها لأزمة قلبية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
ميار الببلاوي تكشف تعرضها لأزمة قلبية

كشفت الفنانة المصرية المعتزلة والإعلامية ميار الببلاوي عن تعرضها لأزمة صحية شديدة خلال الساعات الماضية، كاشفة عن بعض الأعراض التي تمر بها.

ميار الببلاوي تتعرض لأزمة قلبية

ووصفت ميار الببلاوي ما تمر به بأنه أزمة قلبية مطالبة الجمهور بالدعاء لها، خاصة أنها عبرت عن شعورها بالموت.

وقالت ميار الببلاوي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي: "يارب أستر.. جاية أقوم من السرير حسيت بأزمة قلبية.. جسمي كله ساقع وبترعش.. أخذت الدوا ارتحت شوية.. بس مش قادرة أرفع رأسي".

وأوضحت أنها تمر ببعض الأعراض التي لم تعلم هل تشكل خطراً عليها أم أنها من شدة الإرهاق الذي تمر به قائلة: "وجهي منمل.. أعمل إيه أكلم دكتور ولا الموضوع بسيط ممكن إرهاق.. ورايا مشاوير مهمة النهاردة.. يارب قويني".

ميار الببلاوي تكشف تعرضها لأزمة قلبية

ووجهت ميار الببلاوي رسالة إلى متابعيها مشيرة إلى أنها كانت بمفردها في ذلك الوقت، قائلة: "اللي هيعدوا يقولوا بتكتبي ليه.. أنا حاسة أقسم بالله إني بموت وممعيش حد.. أكلم مين".

أزمات ميار الببلاوي الصحية

يذكر أن ميار الببلاوي خضعت لعملية جراحية في العام الماضي، في الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن شعرت بالتعب الشديد قبل مغادرتها ولاية تكساس، مما تطلب الأمر دخولها إلى المستشفى تبين أنها مؤشرات لإصابتها بـ"جلطة" ورفضت الحجز في المستشفى إلا أنها أصيب بغيبوبة ولم تتمكن من العودة إلى مصر.

وكشفت ميار الببلاوي في تصريحاتها آنذاك أنها مكثت في العناية المركزة ما يقرب من  17 يومًا في المستشفى وقام الأطباء بتركيب دعامة، وأنها في مرحلة  التعافي، ولكن الطبيب منعها من السفر لخطورته على صحتها وأن الطيران ممكن يسبب لى مضاعفات.

وخلال هذه الفترة تدهورت الحالة الصحية لـ ميار الببلاوي ووجه نجلها رسالة إلى الجمهور طالبه فيها بالدعاء لها.

والجدير بالذكر أن وفاة شقيق ميار الببلاوي مؤخراً سبب تدهور حالتها الصحية، حيث عاشت حالة كبيرة من الحزن، وقد كتبت رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "معرفش إنك هتسيبني أوام كدة، كسرت ضهري وقلبي يا قلب أختك، يارب صبرني".

وكشفت ميار الببلاوي عن مرورها بأزمة نفسية مؤخراً: "الواحد عايش في كوكب لوحده ملهوش حد، ولا يفرق مع حد، كلوا يالا نفسي، ولو له مصلحة يعملك نفسه مروحة ولو ملوش متلزموش دي كلمة ست طيبة لقتني ببكي في المسجد بتاع المقابر وقالتلي دموعك غالية وفريها الجايات كتير، والله استغربت كلامها وكأنها تؤهلني لشيء جاي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار