حورية فرغلي تكشف تعرضها لأزمة بعد شائعات ارتباطها

  • تاريخ النشر: السبت، 25 يونيو 2022
حورية فرغلي تكشف تعرضها لأزمة بعد شائعات ارتباطها

ردت الفنانة حورية فرغلي من جديد على الأزمة التي أثارها تعليق على حسابها الشخصي على موقع فيسبوك حول ارتباطها، بعد أن كشفت أنها لم تكن من قام بوضع هذا التعليق ولكن أدمن صفحتها، مشيرة إلى أنها تعرضت للعتاب من والدها بسبب ذلك الأمر.

حورية فرغلي تكشف حقيقة ارتباطها

أوضحت حورية فرغلي في مداخلة مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس أن الكثير من الأخبار منتشرة حالياً حول حياتها الشخصية إلا أن جميعها غير حقيقية.

وحول تفاصيل الأزمة التي سببها لها أدمن صفحتها، والخلاف الذي وقع بسبب تعليق تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول ارتباطها، أكدت أن الأمر لم يتعدى مجرد تعليق لم يصدر منها.

ونفت حورية فرغلي دخولها في علاقة عاطفية، مشيرة أنها ستعلن ذلك في حال ارتبطت، وأن ذلك من حق الجمهور، وعلقت:"أنا لو مرتبطة أو في علاقة حب كنت قلت للعالم كله عشان أنا هبقى فخورة بحاجة زي كده لكن والله العظيم أبدا محصلش يا ريت يحصل".

عتاب من والد حورية فرغلي بعد شائعات ارتباطها

وكشفت حورية فرغلي عن تأثير تلك الشائعات، مشيرة إلى أن والدها اعتقد أن الأمر حقيقي وأجرى اتصالاً هاتفياً لها لتهنئتها، معلقة: "والدي أول ما شاف الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي كلمني من الكويت يباركلي وأفتكر أني ارتبطت بجد".

ولفتت إلى أنها تلقت عتاباً من والدها بعد أن سمع بتك الشائعات في تلك المكالمة قائلة: "وتابعت وسمعت إشاعة إني اتجوزت ولقيت بابايا بيقولي حورية كدا تتجوزي من ورايا قولتله ازاى.. قولتله ياريت ولا طبعا ولو فيه حد في حياتي أول حد هيعرف جمهوري".

وأكدت حورية فرغلي منذ أيام أنها ستقوم بفسخ التعاقد مع أدمن صفحتها الذي تسبب في تلك الأزمة، لكونها في لبنان هذه الفترة ولا ترغب في استكمال التعاقد، وأضافت حورية أنها تحاول التوصل في الفترة المقبلة لاتفاق يقضي بإنهاء التعاقد معها، لأنها تكتب منشورات لا تعجبها خاصة أنها طلبت منها كثيراً عدم كتابة المنشورات والتعليقات التي تثير الجدل

حورية فرغلي تكشف عن خضوعها لجراحة في قدمها

وكشفت حورية فرغلي أنها تعرضت لوعكة صحية مؤخراً بسبب الحسد الذي تتعرض له كثيراً، وفق تصريحاتها مشيرة إلى أنها بدأت في التحسن الآن.

وعلقت حورية فرغلي قائلة: "أنا طلعلي خراج في رجلي لأني على طول بتحسد وواحدة قالتلي رجلك حلوة وبعدها بيوم طلعلي خراج"، مشيرة إلى أنها خضعت لعملية جراحية بسيطة فيها.

 يذكر أن أنباء ارتباط حورية فرغلي انتشرت بعد تعليق من صفحتها الرسمية على منشور وجهت فيه رسالة إلى متابعيها قائلة: "وحشتوني"، ليعلق أحد المتابعين على المنشور بسؤال: "انتي مرتبطة، وهو ما ردت عليه الفنانة المصرية قائلة: "للأسف"، وهو ما فسره الجمهور على أنها ترد بالإيجاب ساخرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار