ميار الببلاوي تهاجم التائبين عن الفن

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يونيو 2022
ميار الببلاوي تهاجم التائبين عن الفن

هاجمت الفنانة المصرية ميار الببلاوي الفنانين التائبين عن الفن ومن يعتزله بعد تقديم قيمة للمجتمع طوال فترة العمل الفني.

وأكدت الببلاوي تأييدها لرأي الفنانة وفاء عامر، والتي قالت إن الفنانين يقدمون رسالة المجتمع في كل عمل فني، "الفن يقدم رسالة للمجتمع ويعتبر مرآة له".

وضحكت الببلاوي عدم اعتزالها للفن، كما اعتقد الجمهور، وأشارت لتقديمها ثلاثة أعمال منها مسلسل "ستات قادرة"، وأضافت إمكانية عودتها للفن  ولكن بشرط خلوه من العري والإسفاف.

ميار الببلاوي توضح مبدأها في التمثيل 

تحدثت الببلاوي عن مبدأها في الحياة والتمثيل هو عدم التعري، وكانت كذلك قبل ابتعادها وارتدائها الحجاب، ولم يصدر منها أي أحكام لتحريم الفن أو تحلله.

وذكرت ميار الببلاوي أن الفن له أثر كبير في المجتمعات، وإطلاق كلمة "الفنانة المعتزلة" عليها تسبب في وقف حالها لسنوات طويلة.

تطورات الحالة الصحية لميار الببلاوي

بعد تعرض ابن الفنانة المصرية ميار لوعكة مؤخرًا، وأصدرت استغاثة حول حالته الصحية وعدم قدرته الذهاب إلى امتحانه، قائلة: "ابني من الصبح بيموت بين إيدي"، وبينت الفحوصات أن ابنها مصاب بجرثومة المعدة إلا أن حالته كانت صعبة للغاية خلال الأيام الماضية، مشيرة إلى أنه ذهب إلى امتحانه بمساعدة عدد من أصدقائه، وثم قالت:"الدكتور طمني، وقالي ابنك عنده مرض في فيروس في المعدة، وبيخف بعد 3 أيام، ولكن أعراضه صعبة، وكان يهمني يروح الامتحان لأنها آخر سنة، لكن لما شفت حالته صعبة قلت يا رب يقف بس على رجله". طمأنت جمهورها على حالته الصحية، وتحدثت عن معاناته من جرثومة في المعدة وذلك ما أثر عليه.

ميار الببلاوي تستاء من التصريحات المحرفة

أعربت الببلاوي عن استيائها الكبير من تحريف تصريحاتها فيما يتعلق بطليقها ووالد ابنها الوحيد، مما دفعه للتواصل معها من سوريا ويعبر عن غضبه من الكلام الملفق، بعد نشر خبر وفاته من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تعرض ميار الببلاوي لوعكة صحية في أميركا

تعرضت الببلاوي لوعكة صحية في الفترة الماضية، أثناء تواجدها في الولايات المتحدة الأميركية مما دفعهم لحجزها بأحد المستشفيات لتلقي العلاج.

وعبرت ميار عن استيائها من البعض، واستنكارهم كتابتها المنشورات عبر فيسبوك، وكتبت  على حسابها الشخصي قائلة: "بجد هو أنا أوفر لما يجري عليكم لما يحصلي حاجة لما ببقى زعلانه أو فرحانة أو تعبانة مانا بحبكم أوي من غير ما أشوفكم ودعاؤكم بيفرق معايا دا بفضل دعاء أمي، ودعاؤكم ربنا نجاني وأنا بين الحياة والموت في أمريكا".