وفاء مكي تهاجم ميار الببلاوي والأخيرة تتراجع عن شهادتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
وفاء مكي تهاجم ميار الببلاوي والأخيرة تتراجع عن شهادتها

نشبت حرب كلامية بين الفنانة وفاء مكي والفنانة ميار الببلاوي، بعد تصريحات الأخيرة في أحد البرامج، والتي كشفت فيها عن شهادة اعتبرها البعض دليلاً على براءة مكي في قضية تعذيب الخادمتين الشهيرة.

وقالت ميار الببلاوي في مجمل شهادتها خلال لقائها في برنامج صبايا الشمس، إن ما قيل عن وفاء مكي خلال السنوات الماضية لم يكن صحيحاً، موضحة أنها التقت بالخادمتين وأن جسدهما لم يحمل آثار تعذيب، ولكنهما كانا قد حلقا شعرهما.

شاهدي أيضاً| ميار الببلاوي تدافع عن وفاء مكي وتروي تفاصيل جديدة

ظهرت وفاء مكي في لقاء جديد مع الإعلامية أميرة بدر، وعلقت على شهادة ميار الببلاوي وهي منهارة وقد دخلت في نوبة بكاء، مؤكدة أنها لا تستطيع أن تسامحها على كتم شهادتها طيلة السنوات الماضية، مؤكدة أن مستقبلها وحياتها ضاعت في انتظار كلمة حق لم تحصل عليها سوى مؤخراً بعد فوات الأوان.

شاهدوا بكاء وفاء مكي

ميار الببلاوي تتراجع عن شهادتها

من ناحية أخرى تراجعت ميار الببلاوي عن شهادتها في حق وفاء مكي، مؤكدة أن تجاوزها في حقها غير مقبول ولفتت إلى أن حديثها لم يكن دليلا على براءتها مثلما روجت مكي، ولكنها كانت مجرد شهادة في القضية وليس لها قيمة تذكر.

وكتبت ميار الببلاوي: "اللهم لك الحمد ربنا ظهر الحقيقة من شاهد عيان وكده أنا كنت بأنب ضميري على الفاضي سؤال إيه اللي بتعمليه ده يا وفاء أنا قلت إن في موقف حصل لكن كده اتحسمت كفاية بقى ملقتيش حد تدوسي عليه غيري وتمثلي البراءة".

وتابعت: " اخرسي بقى وبرافوا يا ريهام هفضل أقول أنك أكبر وأصدق إعلامية في مصر حسبي الله ونعم الوكيل فيكى لا وليكي عين تكذبي وتقولي أنك بريئة وقال كمان مش مسمحانى أخس بس مش مستغربة غير اتنين زميلاتي الإعلاميات ايه ده ايه كمية الحقد ده".

وفاء مكي تهاجم ميار الببلاوي والأخيرة تتراجع عن شهادتها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار