ميار الببلاوي لشيرين عبد الوهاب: "اتخضيت من وزنك فوقي لنفسك"

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أغسطس 2022
ميار الببلاوي لشيرين عبد الوهاب: "اتخضيت من وزنك فوقي لنفسك"

وجهت الإعلامية ميار الببلاوي نصيحة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد ظهور الأخيرة بوزن زائد خلال حفل تكريمها في إحدى الجامعات، مطالبة منها الاهتمام بنفسها وتجاوز أزمتها

ميار الببلاوي توجه نصيحة لشيرين عبد الوهاب

وطالبت ميار الببلاوي، مواطنتها شيرين عبد الوهاب بالانتباه لنفسها خاصة أنها تعد مثلاً أعلى لبناتها، قائلة: "أنا شفت الفنانة الكبيرة النجمة شيرين عبد الوهاب وهي طالعة تتكرم من كام يوم، وشفت الفستان اللي هي لابساه والوزن اللي وصلت له".

وتابعت: "شيرين فوقي لنفسك وولادك، الدنيا مش بتقف على حد اسأليني أنا، كلنا اتصدمنا واتطلقنا وفشلنا، وأنت مش ملك نفسك أنت ملك جمهورك بفنك، وقبل ما تكوني ملك جمهورك أنت مثل أعلى لبناتك".

ولفتت ميار الببلاوي أنها تعلم أن شيرين عبد الوهاب كانت تحب بشدة لكنها في النهاية يجب أن تثبت وجودها من جديد، قائلة: "أنا عارفة إن حبك كان جامد والعلاقة كانت حلوة، قومي اقفي وأثبتي وجودك، والبسي أحلى حاجة، وارجعي تاني ضبطي وزنك".

وأضافت ميار الببلاوي أن حالة شيرين عبد الوهاب النفسية يتؤثر بالضرورة على بناتها مستقبلاً في علاقاتهم بأزواجهن، قائلة: "أرجوكي بناتك كده يا إما هيبقوا عبيد لأزواجهم يا إما مش هيدخلوا في أي علاقة، وإحنا منتظرين شيرين اللي بنحبها، الجدعة المصرية الأصيلة، تاخد الخبطة وتقف تاني بـ 100 راجل".

وتابعت: "مينفعش بنتك تشوفك كده منهارة بالطريقة دي، عايزة تبعتي لها رسالة إنك اتدمرتي؟ مينفعش تقوليلها كده أو انتي من بعده زهدتي من الدنيا؟".

وأكدت ميار الببلاوي على حبها الشديد لـ شيرين عبد الوهاب وتفهمها للحالة التي تمر بها خاصة أنها مرت بتجربة مماثلة بعد طلاقها من زوجها الذي كانت تحبه بشدة، قائلة "بس أنا بحبك يا شيرين أوي وكان عندي ولد واتعرضت لنفس الموقف ومعايا ابني واتطلقت وكنت متعلقة بيه، ولكن الدنيا مشيت واتجوزت بعدها أكثر من مرة والدنيا مفرقتش معايا، عارفة إنه كان حبك جامد أوي، اقفي واثبتي وجودك وظبطي وزنك، اتخضيت من وزنك".

شيرين عبد الوهاب تصدم الجمهور بوزن زائد

يذكر أن شيرين عبد الوهاب أثارت جدلاً خلال الأشهر الماضية بعد أن ظهرت في أكثر من مرة بوزن زائد بعد الأزمة التي مرت بها بداية من طلاقها من الفنان حسام حبيب والتي استمرت أشهر وكان آخرها التصريحات الصادمة التي أطلقتها ضده متهمة إياه بالسرقة.

لكنها تعهدت قبل نحو ثلاثة أسابيع بألا تعود للحديث عن حياتها الشخصية مرة أخرى، وأن يكون ظهورها متعلقا بمستقبلها الفني فقط وأعمالها الغنائية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار