ميار الببلاوي تكشف سبب أزمتها مع وفاء مكي بعد التراجع عن شهادتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
ميار الببلاوي تكشف سبب أزمتها مع وفاء مكي بعد التراجع عن شهادتها

وجهت الفنانة ميار الببلاوي رسالة جديدة إلى الفنانة وفاء مكي بعد الأزمة التي وقعت بينهما بسبب تراجع الأولى عن شهادتها بحقها وهاجمتها في القضية التي اتهمت فيها الأخيرة قبل 23 عاماً بتعذيب خادمتين.

ميار الببلاوي توجه رسالة لوفاء مكي

وقالت ميار الببلاوي إن وفاء مكي تريدها أن تقول شهادة وفق أهوائها لكنها لا تملك دليل براءتها بحد قولها، مشيرة إلى أن القضاء الذي أصدر حكماً بإدانتها يملك كافة المسندات.

وتابعت ميار الببلاوي قائلة: "وفاء مكي عايزاني أظهر وأقول شهادة مفصلة على مزاجها، لن أقول أي شيء مخالف، ويغضب الله، أنا مش جهة تحقيق، أو جهة قضائية، لتعطى البراءة لحد، ومش هكذب بعد العمر دا، ولا أملك أي شيء يجعل وفاء بريئة، أو مدانة، فالقضاء والنيابة تمتلك كل شيء بالمستندات".

ونفت ميار الببلاوي تكتمها على الشهادة كما اتهمتها وفاء مكي، مؤكدة أنها لن تقول شئ غير صحيح، معلقة: "يا حبيبتي انت خدتي الجزاء اللى أمر بيه رب العالمين، وأنا لم اكتم الشهادة، حسبي الله ونعم الوكيل، وركزي فى حياتك، وبلاش تبنى البراءة الخاصة بيكي على حساب أحد، كلنا هننزل فى شبر تحت الأرض، لن أقول شئ غير صحيح، وعليكِ أن تركزي فى حياتك وعملك".

واتهمت ميار الببلاوي، زميلتها وفاء مكي بتحقيق شهرة على حسابها خلال الفترة الأخيرة قائلة: "أنتِ يا وفاء حققتى نجاح وشهرة على حسابي فى الفترة الأخيرة، لم تحققيها فى سنوات عملك الفني".

أزمة ميار الببلاوي ووفاء مكي

وكانت وفاء مكي تحدثت من قبل عن انتظارها مساعدة ميار الببلاوي لها في قضيتها والحضور إلى المحكمة للشهادة لكنها لم تأت، مشيرة إلى أنها علمت لاحقاً أنها تلقت تهديداً بذبح ابنها إذا شهدت ببراءتها، وعلقت قائلة: "إنتو عرفتوا إني مظلومة ومحدش مصدقني وقطعوا بفروتي"

وكانت ميارالببلاوي صرحت قبل أسابيع ببراءة وفاء مكي في القضية التي اتهمت فيها بتعذيب الخادمتين، إلا أنها تراجعت عن شهادتها في اليوم التالي، مؤكدة أن تجاوزها في حقها غير مقبول ولفتت إلى أن حديثها لم يكن دليلا على براءتها مثلما روجت مكي، ولكنها كانت مجرد شهادة في القضية وليس لها قيمة تذكر

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار