ميار الببلاوي تكشف عن مرورها بأزمة نفسية وخلافات مع زوجها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
ميار الببلاوي تكشف عن مرورها بأزمة نفسية وخلافات مع زوجها

كشفت الإعلامية ميار الببلاوي عن مروروها بحالة نفسية سيئة خلال هذه الفترة وطلبت من جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الدعاء لها من أجل الخروج من محنتها.

ميار الببلاوي تشكف عن حالتها النفسية

ونشرت الإعلامية ميار الببلاوي صورة لها عبر حسابها الشخصي على فيسبوك عبر شاطئ البحر وعلقت على الصورة مشيرة إلى أنها تمر بحالة سيئة ولا تريد التواصل مع أحد بجانب المشاكل والخلافات التي تمر بها مع زوجها.

وعلقت ميار الببلاوي قائلة: "بسم الله الرحمن الرحيم، من امبارح مخنوقة وقلبي مقبوض وعصبية جدا ومليش نفس لأي شغل نهائي، ولا عاوزة أرد على الموبايل ولا أكلم حد".

وحول الخلافات بين ميار الببلاوي وزجها، لم تكشف عن التفاصيل واكتفت بالقول: "متخانقة مع جوزي، وابني عنده امتحانات وبرضه مضايقاه، ومش فاهمة فيا إيه عمالة أعيط، ومش بقدر أتحرك علشان رجلي".

وأوضحت ميار الببلاوي أنها تشعر بحالة من الوحدة منذ فترة ولا تشعر بالفرح وهو ما أثر على عملها وعدم رغبتها في العمل.

ميار الببلاوي تكشف عن معاناتها

وتابعت: "عمالة أستغفر وأقرأ قرآن وأصلي بس مش طايقة أكلم حد ولا حد يكلمني، ومع كده حاسة بوحدة فظيعة، مفيش أي حاجة ليها طعم، باكل علشان ابني ياكل بس، ومفيش أي متعة ولا فرحة".

وأكملت ميار الببلاوي منشورها: "بقالي كام يوم في حالة ربنا ما يحكمها على حد، حتى برنامجي وحلقة بكره مليش نفس خالص ومش طايقة شغلي، وكل ما حد يكلمني على ريفيو اعتذر، ولما جيت أصور رجلي اتلوت".

وأكدت ميار الببلاوي أن الحالة النفسية السيئة التي تمر بها أثرت على اهتمامها بمنزلها وأسرتها وجعلها لا تريد الاختلاط بأحد أو الخروج من المنزل والغرفة.

واستكملت ميار الببلاوي الحديث عن معاناتها قائلة: "البيت يضرب يقلب لا عاوزة أنضف ولا أغسل ولا أطبخ ولا طايقة البيت، ولا عاوزة أخرج منه خالص من أوضتي تحديدا، وكأن بيتي أوضة واحدة، وبحضر للمعرض بتاعي والناس بتكلمني أعيط ومردش، أنا حتى رحت لماما وشكيتلها بس برضه مرتحتش، فيا إيه يارب، ادعولي بالله عليكم".

ميار الببلاوي من مواليد 24 ديسمبر 1972، ولدت في مدينة أسيوط في الجمهورية المصرية، اسمها الحقيقي منال محمد توفيق واعر الببلاوي، تحمل الجنسية المصرية، وديانتها الإسلام، تبلغ من العمر 47 عاماً، هي ممثلة مصرية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار