وفاء مكي تكشف تعرض ميار الببلاوي للتهديد للتراجع عن شهادتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
وفاء مكي تكشف تعرض ميار الببلاوي للتهديد للتراجع عن شهادتها

كشفت الفنانة المصرية وفاء مكي المزيد من المعلومات عن اتهامها بتعذيب خادمتين في قضية تعود إلى نحو 23 عاماً خاصة بعد تراجع الفنانة ميار الببلاوي عن شهادتها لصالحها والهجوم عليها.

وفاء مكي تكشف تعرض ميار الببلاوي للتهديد

وأوضحت وفاء مكي في تصريحات خاصة لإرام نيوز أن ميار الببلاوي أخبرتها وقت اتهامها في القضية أنها تملك دليل براءتها لكونها مظلومة وستقدمها شهادتها إلى المحكمة.

وأشارت إلى أنها انتظرت حضور ميار الببلاوي إلى المحكمة للشهادة لكنها لم تأت، مشيرة إلى أنها علمت لاحقاً أنها تلقت تهديداً بذبح ابنها إذا شهدت ببراءتها، وعلقت قائلة: "إنتو عرفتوا إني مظلومة ومحدش مصدقني وقطعوا بفروتي"

ورت وفاء مكي بعض تفاصيل الحادث مجدداً، مشيرة إلى أن ما حدث هو إصابة الخادمتين بمرض معد يسبب الصلح، لذا قررت تسريحهم من العمل كي لا تصاب بالعدوى ودفعت أموالاً تعويضية لوالدهما.

ولفتت إلى أن مبلغ التعويض كان كبيراً واصفة حالته المادية بعد التعويض بأنه أصبح مليونيراً، مشيرة إلى أن من أحضرت الخادمتين لها أبلغت ميار الببلاوي أن الاتهام كيدي وكانت على علم بذلك.

هند عاكف تؤكد براءة وفاء مكي

ومن جهتها أكدت هند عاكف تصريحات وفاء مكي، مشيرة إلى أن ميار الببلاوي أخبرتها بأنها تملك دليل البراءة لكنها تلقت تهديدات مما أجبرها على إخفاء الدليل طوال هذه السنوات.

وشددت على أن ميار الببلاوي أبلغتها بأن الخادمتين حين حضرتا إليها كانتا بأفضل حال ولم يكن عليهما آثار للتعذيب.

ولفتت إلى أن ميار الببلاوي أخبرت زوجها أنها ستشهد لصالح وفاء مكي لكنه تشاجر معها خاصة مع تلقيهم تهديدات على السيارة مما دفعه زوجها لتسفيرها إلى سوريا.

وأكدت عاكف أن ميار الببلاوي كانت دائما تخبرها أنها تشعر بتعذيب الضمير، خاصة أن وفاء مكي نادت عليها في المحكمة طالبة حضورها لتقديم دليل البراءة.

ميار الببلاوي تتراجع عن شهادتها

نشبت حرب كلامية بين الفنانة وفاء مكي والفنانة ميار الببلاوي، بعد تصريحات الأخيرة في أحد البرامج، والتي كشفت فيها عن شهادة اعتبرها البعض دليلاً على براءة مكي في قضية تعذيب الخادمتين الشهيرة.

وبعد يوم واحد تراجعت ميار الببلاوي عن شهادتها في حق وفاء مكي، مؤكدة أن تجاوزها في حقها غير مقبول ولفتت إلى أن حديثها لم يكن دليلا على براءتها مثلما روجت مكي، ولكنها كانت مجرد شهادة في القضية وليس لها قيمة تذكر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار