بثينة رشوان تكشف سبب غيابها واستبعادها من عمل لرفضها الزواج من المخرج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يناير 2022
بثينة رشوان تكشف سبب غيابها واستبعادها من عمل لرفضها الزواج من المخرج

كشفت الفنانة المصرية بثينة رشوان عن سبب غيابها 9 سنوات عن الوسط الفني، وذلك في أحدث ظهور لها خلال حوارها مع برنامج "كلام الناس" المذاع على قناة Mbc مصر،

سبب غياب بثينة رشوان

وأوضحت بثينة رشوان، خلال اللقاء أنها اتجهت إلى الأعمال الخاصة والتجارة، خاصة بزنس تصنيع الأحذية.

وأضافت رشوان أن أول زوج لها اشترط عليها ترك التمثيل فوافقت، وذكرت: "عاوزة راجل يحتويني ورفضت آخر عريس عشان مبقاش عندي ثقة في حد ومش بفكّر في الجواز تاني خلاص".

وأكدت أنها اشتاقت جداً إلى الناس، مشيرةً إلى أنها قصَّرت في حق نفسها خلال غيابها.وأضافت: "عملت 3 محلات خاصة بالشنط والإكسسوارات والأحذية، ولقيت نفسي في المجال ده لأني مبعرفش أقعد ومعملش حاجة".

بثينة رشوان تكشف اسبعادها لرفضها زواج المخرج

وذكرت بثينة رشوان أنها كانت مرشحة لمسلسل "المال والبنون" ولكن تم استبعادها، لافتةً إلى أنها كانت ستؤدي دور ثريا الذي قامت به الفنانة حنان ترك.

وفسَّرت سبب استبعادها بأن المخرج مجدي أبو عميرة كان يريد الارتباط بها، وهو ما رفضته، مؤكدةً أنها في تلك الفترة كانت تريد أن تعمل في التمثيل فقط.

وعن أخر أعمالها قالت: «آخر حاجة عملتها مسلسل (9 جامعة الدول) ومسلسل (آدم وجميلة)، وعملت مسرح بعدها، وبعد المسرح لقيت نفسي ببعد بلا مبررات، فقعدت 9 سنين».

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة بثينة رشوان كان مسرحية «زقاق المدق» المأخوذة من رواية نجيب محفوظ، وكانت المسرحية بالاشتراك مع ضياء عبد الخالق، ومحسن محيي الدين، ودنيا عبد العزيز، وآخرين، والعمل من إخراج عادل عبده.

معلومات عن بثينة رشوان

تبلغ  الفنانة بثينة رشوان 49 عاماً، إذ ولدت في 21 ديسمبر 1972.

والدها هو الفنان رشوان مصطفى، وتخرجت من معهد علوم الإدارة والحاسب الآلي، ودخلت المجال الفني عقب ظهورها في الإعلانات.

في عام 1993 اكتشفها رضوان الكاشف، وشاركت في بطولة فيلم "ليه يا بنفسج"، مع الفنان فاروق الفيشاوي. وقدمت حوالي 80 عملا فنيا متنوعا، ومن أبرز مسلسلاتها: "9 جامعة الدول، ، مريم، الإمام الغزالي، أولاد الحلال، شرف فتح الباب، شطحات نسائية، الجبل، طرح الصبار، حبيب الروح، العطار والسبع بنات".

شاركت الفنانة بثينة رشوان في بطولة أفلام عديدة، منها حالة اشتباه، وبنات في ورطة، وعنتر زمانه، ومن المسرحيات، بهلول في إسطنبول، وجنون البنات، يا احنا يا هما.

تزوجت الفنانة بثينة رشوان 4 مرات، وانتهت جميعا بالطلاق، ولديها أربعة أبناء.

في عام 2008 تعرضت الفنانة لسرقة مشغولاتها الذهبية من بيتها، وتبين أن خادمتها قامت بسرقتها.

عادت الفنانة بثينة رشوان العام الماضي إلى خشبة المسرح، والساحة الفنية بعد غياب دام 6 سنوات، منذ ظهورها في مسلسل "ولاد السيدة"، وشاركت في بطولة مسرحية "زقاق المدق"، التي عرضت على خشبة مسرح البالون، وجاءت بديلة للفنانة نهال عنبر.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار