روان بن حسين تنتقد استمرار الحديث عن طلاقها: أنا تخطيته

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس 2022
روان بن حسين تنتقد استمرار الحديث عن طلاقها: أنا تخطيته

انتقدت الفاشينستا الكويتية روان بن حسين، إصرار البعض ربط ما تقدمه بطليقها السابق خاصة أغنيتها الأخيرة التي أطلقتها باللهجة العراقية واعتبر البعض أنها موجهة إليه.

روان بن حسين تهاجم التعليقات على طليقها

وقالت روان بن حسين في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أنها لن توجه أي أغنية إلى زوجها السابق لأنها تخطته بالفعل.

وعلقت روان بن حسين قائلة: "أي أغنية بسويها ما راح تكون عن طليقي يعني أنا تخطيته بالفعل والرجل الله يوفقه ويسعده".
وهاجمت روان بن حسين التعليقات التي تذكر طليقها في كافة التعليقات على ما تقدمه، قائلة: "انتوا لسة ما تخطيتوه مش عارفة انتوا عاشقينه يعني مستحيل مش معقول ".

واتفق المتابعون مع حديث روان بن حسين حول تدخل البعض في حياة المشاهير وإصرارهم على ذكر تفاصيل حياتهم الخاصة.
وجاءت التعليقات: "لان الناس صارت ناسية حياتها وعايشه تتريق وتتغدى وتتعشى ع الفاشينيستا وأحوالهم اللهم لك الحمد"، "صح كلامها.. ليش كل وحدها تطلقت غصب تذكروها بطليقها.. خلو الناس بحالهم"، "لأن الناس ناسين حياتهم عايشين بحياة الفاشنستات".

وكان البعض ربط بين أغنية أديوس وأزمة طلاق روان بن حسين خلال الفترة الماضية، ولم تكن الأغنية هي الواقعة الوحيدة التي أعادت للأذهان تلك الأمور.

ومن قبل ربط الجمهور بين أزمة طلاق روان بن حسين من زوجها السابق محمد يوسف المقريف بعد أن ردت على تعليق لأحد المتابعات على تطبيق سناب شات حول انفصالها عن حبيبها بعد 14 عاماً.

طلاق روان بن حسين

روان بن حسين خاضت طلاقاً مدوياً بعد إعلان إصابتها بمرض الورم الحليمي وهو أحد الأمراض المنقولة جنسياً واتهمت زوجها علناً بأنه السبب في إصابتها بهذا المرض بسبب خيانته المتكررة لها كما أنها اتهمته بالاغتصاب قبل الزواج وعندما أصرت على إبلاغ الشرطة تدخل والده لإتمام زواجها منه لتكتشف بعد ذلك أن علاقتها به سامة ودمرت حياتها.

كما أعلنت عن بعض التفاصيل علاقتها به وأكدت روان في وقت سابق أنه شخص نرجسي ويعاني من مشاكل نفسية وبسبب حياتها معه أقنعها لفترة أنها مريضة وبحاجة للعلاج وبالفعل عند خضوعها للعلاج النفسي اكتشفت أنها تعاني من متلازمة ستوكهولم وهي إعجاب الضحية بمن يعنفها لكن مع الإعلان عن هذه التفاصيل قررت تشجيع الفتيات للدفاع عن أنفسهن ضد قضايا العنف.

جدير بالذكر أنه في منتصف يناير الماضي  أطلقت الفنانة الكويتية روان بن حسين أغنيتها الجديدة "Adios" باللهجة المغربية بمشاركة الفنان دافي وهي من كلمات يونس آدم ودافي، ألحان أميرة زهير وتوزيع بلال أفريكانو ودي جاي بيتر.