ميغان ماركل والأمير هاري يكشفان ملامح ابنتهما لأول مرة من تشبه؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
ميغان ماركل والأمير هاري يكشفان ملامح ابنتهما لأول مرة من تشبه؟

طرح الأمير هاري وميغان ماركل، دوق ودوقة ساسيكس صورة جديدة لابنتهما الأميرة ليليبيت، في عيد ميلادها الأول في كوخ فورغمور،  خلال احتفالات اليوبيل البلاتيني.

أقام هاري وميغان حفلة في الحديقة يوم السبت الماضي،  احتفالا بعيد ميلاد ليليبيت الصغيرة في قلعة وندسور واحتفلا بالأميرة التي شاركت في إطفاء شمع كعكة عيد ميلادها، وزينت الحفلة بالبالونات وألعاب الحفلات وأعدا الوجبات الخفيفة.

صورة ليليبيت ابنة هاري وميغان

شوهدت الطفلة في عيد ميلادها في صورة رسمية طرحها والداها، بشعر ضارب في الحمرة، وهي مبتسمة وترتدي فستانا أزرق فاتح مع طوق بفيونكة بيضاء في شعرها.

وبدت الأميرة الصغيرة نسخة عن والدها الأمير هاري، بلون بشرتها الفاتحة وضحكتها ذات الأسنان الفارقة والشعر الأحمر تماماً مثله.

وتعتبر هذه هي الصورة الرسمية الثانية لليليبيت بعد أن طرح دوق ودوقة ساسكس صورة العائلة السابقة بمناسبة احتفالات عيد الميلاد في 23 ديسمبر.

والتقط صورة ليليبت، ميسان هاريمان المصور وصديق الزوجين، والذي حضر الاحتفال الصغير مع زوجته وأطفاله وأفراد من العائلة المالكة.

ميغان ماركل والأمير هاري يكشفان ملامح ابنتهما لأول مرة من تشبه؟

وقيل إن أطفال زارا ومايك تندال قد حضروا أيضاً للحفل وهم ميا، ثمانية أعوام، لينا، ثلاثة أعوام، ولوكاس، البالغ من العمر عام واحد، بالإضافة إلى سافانا، 11 عاما، وإيسلا، 10 أعوام، بنات بيتر فيليبس والخريف كيلي.

كما تمت دعوة الأب الروحي لأرتشي ابن هاري وميغان الأكبر، والبالغ من العمر ثلاث سنوات، تشارلي فان ستروبنزي وشقيقه توم، الأب الروحي للأميرة شارلوت.

وقيل أيضا إن الملكة إليزابيث الثانية كانت قد التقت بليليبيت يوم الخميس أو الجمعة الماضية، خلال احتفالات اليوبيل البلاتيني.

هاري وميغان ينشران صورة ابنتهما بعد مغادرة احتفالات اليوبيل البلاتيني

غادر الأمير هاري وميغان ماركل مهرجان اليوبيل البلاتيني مبكرا، ولم يواصلا المشاركة في الاحتفالات على غرار دوق ودوقة كامبريدج وأبنائهما.

ونشر الزوجان في كاليفورنيا صورة ليليبيت، بعد ساعات من نشر الأمير ويليام وكيت ميدلتون دوق ودوقة كامبريدج صورا على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر لحظات خفية من اليوبيل بما في ذلك صور جديدة للأمير لويس مع والده إلى جانب كيت والأطفال بما في ذلك الأميرة شارلوت والأمير جورج.

فستان ليليبيت ابنة هاري وميغان ماركل

لفتت أناقة الطفلة الجميلة ليليبيت الأنظار، بفستانها الأزرق الفاتح، وتصميمه الطفولي المميز الذي أضفى عليها لمحة ملائكية.

هذا الفستان الأزرق من تصميم Amaia، وهو اسم شهير في عالم أزياء الأطفال، خاصة لدى الأهل المهتمين بالأزياء الملكية، لأنه المفضل لدى أطفال دوق ودوقة كامبريدج، ويبلغ ثمن الفستان 95 جنيه إسترليني.

ارتدت كل من الأميرة شارلوت والأمير لويس من نفس العلامة عدة مرات في الأيام القليلة الماضية وظهرا بأزياء مختلفة في عدة مناسبات أثناء احتفالات اليوبيل البلاتيني.

ظهور ليليبيت الآن بفستان من نفس العلامة، أوحى للبعض أنه ربما كان الفستان هدية من العم ويليام وزوجته كيت ميدلتون.

مصور ليليبيت يكشف كواليس الاحتفال

كتب المصور ميسان هاريمان على موقع تويتر معلقا على صورته مع ابنته من الحفل: "لقد كان شرفا عظيما أن أحتفل بعيد ميلاد ليليبت الأول مع عائلتي وعائلتها! الفرح والرسم على الوجه في كل مكان".

ميغان ماركل والأمير هاري يكشفان ملامح ابنتهما لأول مرة من تشبه؟

وقال أوميد سكوبي، المعلق الملكي على تويتر وصديق عائلة ساسيكس، إن الزوجين دعيا الأصدقاء المقربين والعائلة إلى "نزهة في الفناء الخلفي".

وصرح المتحدث باسم الزوجين أنهما "ما زالا متأثرين بشكل لا يصدق برغبات عيد ميلاد ابنتهما التي لا تعد ولا تحصى"، كما أنهما "مذهولان" على حد تعبيره، عندما علما أنه تم التبرع بمبلغ 100 ألف دولار (79 ألف جنيه إسترليني) تكريما لليليبت.

ذهبت الأموال إلى World Central Kitchen أو منظمة المطبخ المركزي العالمي، وهي منظمة غير ربحية تشاركت مع مؤسسة Archewell للزوجين وتهدف لإطعام الجائعين خلال الكوارث، وذلك وفقا لمتحدث باسم هاري وميغان دوق ودوقة ساسيكس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار