الأمير هاري وميغان ماركل يغادران الحياة الملكية حتى في المتاحف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 مايو 2021
الأمير هاري وميغان ماركل يغادران الحياة الملكية حتى في المتاحف
مقالات ذات صلة
حقيقة تعرض محمد منير لأزمة صحية وتدهور حالته
أصالة تتجاهل هجوم شقيقتها ريم نصري وتمتنع عن الرد عليها
لورين عيسى تحضر كفنها بعد أن هددت بالانتقام لزوجها الراحل

غادر الأمير هاري، وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle، حياة العائلة الملكية البريطانية، في الواقع، وحتى في عالم التماثيل والمتاحف!

حيث نقل متحف "مدام توسو" الشهير في لندن، تمثالي الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، من القاعة الملكية إلى منطقة المشاهير، وأوضح متحف "مدام توسو"، في لندن، أن تمثالي الشمع للأمير هاري وميغان ماركل ستبدأ فصلاً جديداً بين النخبة في هوليوود.

وكشف المتحف أيضاً أنه أعطى التماثيل "مظهراً متجدداً" بملابس مختلفة، تذكرنا بصورتهما التي التُقطت قبل فترة وجيزة من إعلان قرارهما بالتنحي عن منصبهما، في شهر مارس/ آذار الماضي.

الأمير هاري وميغان ماركل يغادران الحياة الملكية حتى في المتاحف

ويذكر أنه تبلغ تكلفة صنع كل تمثال حوالي 210 آلاف دولار. 

يذكر أنه جرى كشف النقاب عن تمثال ميغان الشمعي قبل 10 أيام من زفافهما الملكي، وتم وضعه إلى جانب تمثال الأمير هاري الذي كان موضوعا إلى جانب الملكة إليزابيث ودوق إدنبرة الراحل الأمير فيليب، مع كيت ميدلتون والأمير وليام على الجانب الآخر.

وفي عام 2020، تم نقل تماثيل الزوجين بعيداً عن الملكة إليزابيث وبقية العائلة الملكية في بريطانيا، بعد أن قرر الثنائي التنحي عن مهامهم الرسمية.

واليوم، وبعد أكثر من عام، أعلن المتحف أن لديهم منزلاً أكثر جاذبية، في منطقة "حفل توزيع الجوائز".

وعند إعادة افتتاح المتحف يوم الاثنين، سيجد الزائرون دوق ودوقة ساسكس إلى جانب أصدقائهما من المشاهير، مثل بريانكا شوبرا، وفيكتوريا وديفيد بيكهام، وجورج كلوني، وغيرهم الكثير.

ووقف التمثالان سابقاً إلى جانب تماثيل الملكة إليزابيث، والأمير فيليب، وأمير ويلز، ودوقة كورنوال، ودوق ودوقة كامبريدج.

الأمير هاري وميغان ماركل يغادران الحياة الملكية حتى في المتاحف

وقال المتحف إن قرار نقل الزوجين يعكس "دورهما التقدمي الجديد داخل المؤسسة الملكية".

وأوضح المدير العام للمتحف آنذاك، ستيف ديفيز، في بيان: "نظراً لكونهما من إحدى التماثيل الشهيرة والمحبوبة لدينا، سوف يظلان بالطبع سمة مهمة في مدام توسو بلندن في حين سنراقب لنرى ما يحمله الفصل التالي لهما".

وقال تيم ووترز، المدير العام للمتحف: "قررنا نقل تمثالي الأمير هاري وميغان ماركل للانضمام إلى تماثيل أصدقائهما في هوليوود، مما يعكس مكانتهما الجديدة على المسرح العالمي، ضمن نخبة هوليوود".

تم الكشف عن اثنين من أعمال الشمع لميغان في متاحف مدام توسو بلندن ونيويورك لأول مرة في عام 2019، ليتزامن ذلك مع حفل الزفاف الملكي.

وبعد انتقالهما إلى ولاية كاليفورنيا، اشترى الزوجان قصراً في حي مونتيسيتو، حيث يعيش مشاهير آخرين، مثل أوبرا وينفري.

ويعيش هاري وميغن مع ابنهما آرتشي البالغ سنتين في مونتيسيتو شمال لوس أنجليس. وهما ينتظران مولودة جديدة هذا الصيف، منذ أن تخلى الأمير هاري وزوجته ميغان عن واجباتهما الملكية في يناير/كانون الثاني 2020، وانتقلا مع ابنهما الأول، آرتشي، إلى جنوب كاليفورنيا في الولايات المتحدة من أجل حياة أكثر استقلالية، والابتعاد عن وسائل الإعلام البريطانية.