نادر النادر يرد على سعاد الجابر ويكشف تورطه في شرط جزائي بمبلغ خرافي

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021
نادر النادر يرد على سعاد الجابر ويكشف تورطه في شرط جزائي بمبلغ خرافي

فجر  نادر النادر  مفاجأة بشأن توريط سعاد الجابر له في عقد بشرط جزائي بقيمة مليون ريال سعودي، ونشر مشهور سناب شات السعودي مقطع فيديو رد فيه على سعاد الجابر بعد قولها بأنه تم ضربها وسرقة هواتفها المحمولة.

وأحدث فيديو نادر النادر ضجة على منصات التواصل الاجتماعي وتسبب في موجة غضب واسعة بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، فبينما انتقد البعض تصرفات سعاد الجابر وتصريحات شقيقها، هاجم آخرون نادر النادر واعتبروا أن ما تشهده منصات التواصل الاجتماعي من تصريحات متبادلة منه ومن زوجته ما هو إلا "تمثيلية"، يستهدفون بها تحقيق مشاهدات أعلى.

نادر النادر يرد على سعاد الجابر

وخرج نادر النادر في مقطع فيديو رد فيه على سعاد الجابر بعد دفاعها عن نفسها على خلفية تسريب مقطع فيديو صادم لها، حيث قالت مشهورة مواقع التواصل إن  الفيديو تم تسريبه لها عن عمد، وإنها تعرضت للسرقة والضرب، لتتوجه إصبع الاتهام لنادر النادر والذي نشر مقطع فيديو نفى فيه أن تكون له صلة بما يحدث لسعاد الجابر.

 ولم يقف مقطع الفيديو عند مجرد نفي نادر النادر وجود علاقة له بما يحدث لسعاد الجابر، حيث قال مشهور سناب شات: "إيش تبون مني بالظبط، كل شي سويته بعدت عنه، تركت كل حاجة، وبعدت عن كل حاجة، ورغم كل شي تزجون باسمي وتجيبون سيرتي، تركت كل حاجة لا مشاكل ولا وجع راس، وكل ما حدا يتعرض لمشكلة تقولوا أنا ، أنا أيش دخلني، مالي دخل بأحد ، ارحموا أمكم أنا مالي دخل بأحد أقسم بالله اذيتوني كتير".

 وكشف نادر النادر في  مقطع الفيديو عن تورطه في شرط جزائي بقيمة مليون ريال سعودي، على خلفية إخلالها بالعقد الموقع بينها وبين أحد الشركات، حيث قال نادر النادر: "أنا تحملت عقد بقيمة مليون ريال علشانها، وماجد أيوب عايش صاحب زيت الأرجان، روحوا اسألوه،   الشركة كانت وقعت عقد إعلاني معها وكان فيه شرط جزائي بقيمة مليون ريال إنها ما تعلن لشركة تانية، إلا أنها أخلت بالعقد وفرضت عليها الشركة الششرط الجزائي، وأنا اللي رفعته عنها". 

وأوضح نادر النادر كيف أنقذ سعاد الجابر من الشرط الجزائي قائلا: "أنا اتفقت مع الشركة إني أنا اللي هعلن لهم، بنفس قيمة الشرط الجزائي بدون مقابل بشرط أن يوقعان تصالح، وهو ما حدث بالفعل".

 وعبر الجمهور عن استفزازهم من أزمة نادر النادر وسعاد الجابر في تعليقات منها: "ياشيخ طير انتي وياها ازعجتونا كل شوي ٢ متهاوشين وحنا اللي نبتلش وين مانروح يطلعون بوجيهنا 🤮وش التطبيق اللي ما اشوف فيه هالأشكال"، "سؤالي الحين لماذا وليش وكيف ازواج يصير بينهم مشاكل ويحطون كل المشاكل فى المواقع التواصل وفضايحهم فى المواقع قسم بالله الي استحوا ماتوا"، "فعلا زمن الرويبضة خلى كل من هب ودب يفكر نفسه مشهور اخرتها هالوجه الودر هو وزوجته الله يرحم ايام خلني ساكتة بس".

 كما جاء في التعليقات: "عموما اللي يطلع ويلمح لخيانه زوجته قدام الناس هذا مب صاحي والرسول قال عنه انه اشر الناس يوم القيامه اللي يفشي سر زوجته اذا افضي اليها"، فيمادافع آخرون عن مشهور سناب شات نادر النادر في تعليقات منها: "عسى الله يفرج همك وييسر أمرك ويسترك عليك دنيا وآخره لا حشى مستحيل هاي تكون من أخلاق نادر معروف نادر انسان محترم بكل معنى الكلمة مستحيل يسويها".

أزمة نادر النادر وسعاد الجابر

 وجاء رد نادر النادر بعد فيديو مسرب لسعاد الجابر، وآخر دافعت فيه عن نفسها،  واعتبر البعض أنها تقصد في حديثها، نادر النادر، ليخرج مشهور سناب شات عن صمته، وينشر مقطع فيديو علق فيه على الاتهامات الموجهة له بكلمات عبر فيها عن غضبه الشديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار