ميساء إبراهيم: فتاة أثارت التساؤلات حول علاقة نادر النادر وسعاد الجابر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021
ميساء إبراهيم: فتاة أثارت التساؤلات حول علاقة نادر النادر وسعاد الجابر

خلال الأيام الماضة تصدر اسم ميساء إبراهيم محركات البحث، وذلك بعد أنباء ارتباطها بمشهور سناب شات، نادر النادر، فبعد إعلان انفصاله عن سعاد الجابر ورفضه طلب الأخيرة بالرجوع، تزايدت التساؤلات حول علاقة مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي بميساء ليحسم الأمر برده في فيدو أحدث جدلاً واسعاً.

ميساء إبراهيم خطيبة نادر

كان هاشتاج "ميساء إبراهيم خطيبة نادر" تصدر موقع التغريدات تويتر في السعودية، ليتسائل المتابعون هل خطب نادر النادر ميساء إبراهي بالفعل.

نادر النادر حسم أمر ارتباطه بميساء إبراهيم، وخرج في مقطع فيديو نفى فيه طلاقه رسمياً قائلاً: "لا لم أطلق" لتزداد حيرة المتابعين وسؤالهم حول هل انفصل عن نادر عن سعاد دون طلاق؟ وهل يعني ذلك إمكانية رجوعهما من جديد؟.

كما نفى مشهور سناب شات عبر بث مباشر،  أي أخبار عن خطبته أو زواجه من الفتاة التي أدعت هذه الأدعاءات التي وصفها بالكاذبة وأنه لا يعرف مصدرها وأنه يشعر بدهشة كبيرة حول ترويجها للأمر.

انفصال نادر النادر وسعاد الجابر

سعاد الجابر أحدثت جدلاً واسعاً بمقطع فيديو طلبت فيه من نادر النادر الرجوع لعلاقتهما من جديد قائلة:  "فيه سر لأول مرة أقوله، طبعاً أنا للي طلبت من أبو راشد الانفصال، واعترف بخطأي وأنا بعتذر لأبو راشد وبتمنى منه لو يقيل مني هذا الاعتذار، إننا نرجع مع بعض زي الأول وأحسن بالحلوة والمرة وبأيام قادمة جميلة يارب العالمين".

مشهور سناب شات، نادر النادر، فاجأ طليقته، سعاد الجابر، برد فعل مفاجئ على اعتذارها وطلبها العودة إليه مرة أخرى، حيث جاء رد فعله غير متوقع على فيديو مشهورة سناب شات قائلاً: "للأسف، الاعتذار جا متأخر كثيرًا، والله يستر عليك.. من باعنا برخيص بتراب ينباع، ومن عافنا كل الجوارح تعافه".

ميساء إبراهيم: فتاة أثارت التساؤلات حول علاقة نادر النادر وسعاد الجابر

رد فعل نادر النادر لم يكن متوقع من قبل متابعيه، خاصة وأن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي معروف بحبه لسعاد الجابر، وكان قد أحدث ضجة ببكائه بعد انفصالهما.

وكان انفصال نادر النادر وسعاد الجابر أحدث ضجة، خاصة وأن الثنائي لم يتحدث عن أسباب انفصالهما ولم يعلنا عنها، وظهر نادر النادر خلال فيديو وهو يجلس على سرير داخل أحد المستشفيات وكانت بجواره والدته، حيث أكد خبر الانفصال وقال أنه لم يكن خطأ سعاد ولا خطئه الشخصي لكن القسمة والنصيب هى السبب وراء الفراق والانفصال بينهما حتى أن والدته شاركته الدعاء لها وأكدت أن العائلة لم ترى منها إلا كل خير.

ميساء إبراهيم: فتاة أثارت التساؤلات حول علاقة نادر النادر وسعاد الجابر

ما أثار التساؤلات حول سر رفض نادر النادر الرجوع إلى سعاد الجابر هو تحول رغبته بشكل واضح ورفضه القاطع لعرضها، فكانت قد ظهرت علامات الحزن بوضوح على نادر حتى أنه لم يتمالك نفسه من البكاء وأكد أنه يتمنى أن تعيش سعاد حياة سعيدة وتجد الراحة دائماً في كل خطوة تخطوها بعد الانفصال عنه وشاركته والدته الحديث الطيب عنها، وختم كلامه بأنها من أجمل الأشخاص الدين دخلوا حياتهم وطلب منها أن تسامحه بعد هذا الفراق المؤثر كما طلب من الجمهور التحدث عنها بكل خير وعدم ذكرها بسوء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار